الرئيسية الأخبار التقنية ابل تعلن ان كامير ايفون 6 بلس “قد تفشل”

ابل تعلن ان كامير ايفون 6 بلس “قد تفشل”

0
0
878

مر عام تقريبا على طرح شركة ابل لهاتفها الرائد الذي حقق نجاحا هائلا ايفون 6 بلس في الاسواق،و هاهي ذا عقبات التصميم قد بدأت في الظهور و هذا الامر ليس مستغربا

تعهدت شركة آبل انها ستقوم باستبدال الكاميرا في بعض هواتف ايفون 6 بلس بشكل مجاني تماما . -هنا مراجعة شاملة لكل مواصفات هاتف ايفون 6 بلس , ما عليكم سوى الضغط على الرابط  للتعرف عليها

ادعت الشركة أن وحدة الكاميرا في نماذج معينة لا ترقى الى المستوى المطلوب، و من المحتمل أن يؤدي هذا الى ضعف في جودة الصور.”تعاني كاميرا iSight في نسبة صغيرة من هواتف ايفون 6 بلس من مكونات قد تسبب في فشلها مما سيؤدي الى ضبابية صورك”، وضح موقع أبل. و اضاف الموقع “تقع الوحدات المتضررة في مجموعة محدودة بيعت بين سبتمبر 2014 ويناير كانون الثاني عام 2015.”

و قد أنشأت شركة أبل صفحة على الإنترنت تسمح لاصحاب هواتف ايفون 6 بلس بالتحقق من امكانية انتماء أجهزتهم للدفعة المتضررة. كل ما عليك القيام به هو إدخال الرقم التسلسلي لهاتف ايفون الخاص بك في الصفحة. يمكنك العثور على الرقم في Settings > General > About section on your phone.

إذا اكتشفت أن هاتفك ينتمي الى المجموعة المتضررة، فلديك ثلاثة خيارات.

  • يمكنك التوجه إلى موفر خدمة معتمد
  •   متجر أبل
  • أو الاتصال بالدعم الفني للشركة.

سوف يتم بعد ذلك “فحص ايفون الخاص بك” للتحقق من أن الهاتف مؤهل، و سوف يحصل جهازك بعد ذلك على كاميرا بديلة.

نعتقد ان موضع الخلل يكمن في آلية تثبيت الصورة البصرية، وهي ميزة موجودة في هاتف ايفون 6 بلس فقط، الا ان الشركة لم تؤكد الامر بعد.

ملاحظة : اصدرت شركة آبل تحذير اخر لاصحاب هاتف ايفون ذو الشاشة المتصدعة و الذين يريدون اصلاح الكاميرا :

“إذا كان هاتف ايفون 6 بلس الخاص بك يعاني من أي ضرر مثل تصدع في الشاشة فيجب عليك حل هذه المسألة قبل الخدمة. هذا الامر قد يشكل عائقا عند استبدال الكاميرا.

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة