شركة ابل

افادت تقارير نشرت مؤخرا عن قيام شركة ابل بتضييق الخناق على عملائها الذين يستغلون سياسة عوائد التطبيقات الجديدة .

ليس لدى شركة ابل اي نوايا بالسماح للعملاء بالاستفادة من سياسة عوائد التطبيقات الجديدة الخاصة بها، والتي تمكن مستخدمي اي تيونز من الحصول على أموالهم التي اشتروا بها الكتب او الموسيقى او الفيديو او التطبيقات اذا لم تعجبهم في غضون 14 يوما.

شركة ابل و سياسة العوائد من التطبيقات
شركة ابل و سياسة العوائد من التطبيقات

 

هذه السياسة التي دخلت حيز التنفيذ في أواخر ديسمبر كانون الاول، اتت بعد ان اتاحت ولاية في الاتحاد الأوروبي للمستخدمين حق الحصول على مبلغ معاد على المحتوى الرقمي الغير مرضي و الذي لا يكون على مستوى التوقعات .

تكنهت شركة ابل ان هذه السياسة الجديدة قد يساء استعمالها من قبل بعض العملاء حيث سيقومون باللجوء اليها من أجل الحصول على كل شيء بالمجان هذا الى جانب محاولتهم  شراء الالعاب و الاستمتاع بها تحت غطاء أمني يكفل استرداد المال في المستقبل.

وقد اكتشف iDownloadBlog (عبر 9to5Mac) ان شركة ابل تخطط بعدم السماح للاشخاص الذين يستخدمون هذه السياسة بشكل مبالغ به من الحصول على اي مبلغ معاد.

سوف تعطي شركة ابل المستخدمين المخالفين تحذيرا عبر رسالة منبثقة عند شراء اي محتوى لاعلامهم بانه لن تكون هناك اموال معادة في انتظارهم.وهذا التنبيه سوف يظهر فقط لدى المستخدمين الذين سيكون لديهم عدد كبير من طلبات الاسترداد على حسابهم .

مقالات مشابهة