الرئيسية الأخبار التقنية مايكروسوفت تصدر اداة لتحويل تطبيقات iOS الى تطبيقات ويندوز

مايكروسوفت تصدر اداة لتحويل تطبيقات iOS الى تطبيقات ويندوز

0
0
1,432

أصدرت مايكروسوفت نسخة مبكرة من Windows Bridge اداة لتحويل تطبيقات iOS الى تطبيقات ويندوز، والتي تأمل أن تساعد من خلالها المطورين في تحول تطبيقات الايفون iPhone و الاي باد iPad الى تطبيقات ويندوز 10.

سوف يتم اصدار النسخة النهائية من Windows Bridge و المعروفة ايضا ب – مشروع Islandwood- في خريف هذا العام .  وتقول شركة مايكروسوفت ان العمل على  الاداة لازال مستمرا و في ” تقدم” و بشرت بتوفر هذه الاخيرة على بعض الميزات التي لم يتم الإعلان عنها في مرحلة مبكرة.

مايكروسوفت و اداة تحويل تطبيقات iOS الى تطبيقات ويندوز عالمية
اداة لتحويل تطبيقات iOS

في المدونة الخاصة بويندوز ، كتبت شركة مايكروسوفت: ” كان سيسعدنا ان يلقي المهتمون و الفضوليون نظرة على Windows Bridge  و ان تكون هناك مقارنة بين ما نبنيه و بين متطلبات و احتياجات التطبيق الخاص بهم.”

و اضافت في الأسبوع الماضي، نشرنا ترقية ويندوز 10 المجانية في أكثر من 190 سوق،  كأول خطوة كبيرة نحو ترقية 1 بليون جهاز الى ويندوز 10 و الى النظام الاساسي العالمي يندوز (UWP). و إلى جانب  هذا ، قمنا أيضا بتسليم ويندوز SDK مرفقا ببعض الادوات التي يمكن استخدامها لبناء تطبيقات ويندوز العالمية . قدمنا مع ويندوز 10 ايضا واجهات جديدة لبرمجة التطبيقات بالاضافة الى منصة تقوم بمجهود كبير لجعل التطبيقات أكثر شخصية من خلال UX، مساهمات المستخدم الطبيعية والخدمات القائمة على السحابة. كما قدمنا أيضا سلسلة من تقنيات ال “bridging” .

بالعودة الى ابريل من عام 2015 ، كانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن خططها لإنشاء أدوات لنظام التشغيل iOS  و لمطوري أندرويد من اجل جعل تطبيقات ويندوز الخاصة بهم ودية.

يمكن لمطوري نظام التشغيل iOS ان ياخدو  Windows Bridge او  مشروع Islandwood في جولة و ان يقوموا بتجربته بمجرد حصولهم على رمز MIT مرخص من GitHub.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة