الرئيسية الأخبار التقنية هاتف ال جي G Flex 2 قد يكون ارخص مما تتوقع

هاتف ال جي G Flex 2 قد يكون ارخص مما تتوقع

0
0
1,121

توقع تجار التجزئة ان سعر هاتف شركة ال جي الجديد G Flex 2 سيكون معقولا و ارخص مما نتوقع.

لم تكشف شركة ال جي رسميا  عن سعر الهاتف الذكي الجديد المنحني G Flex 2 ، ولكن ذلك لم يمنع تجار التجزئة من ادراجه، ويبدو أنه قد يكون لدينا الآن فكرة أفضل عن تكلفته.

هاتف G Flex 2
هاتف G Flex 2

 

وقد اتاحت أمازون ألمانيا الحجز المسبق للهاتف ب € 599 وهو ما يعادل تقريبا £ 469/707 $ / AU $ 869، و هذا في الواقع ليس سيئا بالنسبة لاجدد هاتف للعلامة التجارية الرائدة في التكنولوجيا. نتوقع أن تكون تكلفة الهواتف الكبرى مثل سامسونج غالاكسي S6 و HTC One (M9) أكثر عدلا.

وبالنظر إلى امكانية الحجز المسبق لهاتف  G Flex 2 فمن المفروض ان هذا السعر مؤقت فقط و هو متاح في أمازون ألمانيا، و يعتبر هذا المتجر الكبير للتجزئة ذو سمعة طيبة، كما تدل كل المؤشرات ان هاتف G Flex 2 سيطلق رسميا في ألمانيا.

تاريخ اصدار هاتف G Flex 2 غير معروف للان

بالطبع ليس هناك ضمان انه سوف يكون هناك تحويل مباشر للهاتف الى المناطق الاخرى، لكن هذا اعطانا فكرة جيدة عن سعر الهاتف المحتمل

المشترين في المملكة المتحدة يبحثون عن فرصة للحصول على هاتف G Flex 2 على الرغم من ان خيارتهم محدودة، الى جانب هذا سوف تقوم فودافون في الأسابيع الستة الأولى حصرا بتخزين الهاتف، ولكن حتى الآن لم تعطي الشبكة الحمراء أي تعليق عن سعر الهاتف او موعد توفره.

  • LG تقدم خدمة دفع جديدة LG Pay

    أعلنت شركة LG أمس الخميس من خلال صفحتها على الفيس بوك أنها قد قامت بتوقيع شراكة رسمية مع ك…
  • شاشة عرض هاتف LG G4 هي الافضل في السوق

    يعتبر هاتف LG G4 احد افضل الهواتف التي تم اصدارها في عام 2015 حيث يتميز بتصميم انيق , تخزي…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة