الرئيسية الأخبار التقنية سامسونج تدحض ادعاءات انخفاض مبيعات غالاكسي S6

سامسونج تدحض ادعاءات انخفاض مبيعات غالاكسي S6

1
533

على الرغم من تحسن نوعية البناء بشكل كبير في كل من سامسونج غالاكسي S6 و S6 ايدج، الا انه انتشرت مجموعة من الشائعات على شبكة الإنترنت تفيد بأن مبيعات هذه الهواتف كانت حتى الآن بمثابة كارثة بالنسبة لشركة سامسونج، و ان قسم الهواتف النقالة “ينهار “. وفقا لشركة الخدمات المصرفية الاستثمارية أوبنهايمر، ضعف المبيعات هذا يرجع إلى اقتصار التحسينات التي عرفها كلا الهاتفين على نوعية البناء فقط بينما لم تعرف برامج سامسونج أي تحسن.

في رسالة إلى عملائها، أوضحت شركة أوبنهايمر :

عندما نلقي نظرة على هاتف شركة سامسونج الرائد لعام 2015، S6 ايدج، نرى ان معظم التحسينات التي عرفها الهاتف اقتصرت على البناء الخارجي حيث تميز بوحدة معالجة مركزية متطورة، شاشة عرض منحنية،  غلاف معدني يشبه غطاء الايفون،مستشعر للبصمات في منطقة الجبهة، وكاميرا مع OIS. و في الوقت نفسه، راينا تحسنا طفيفا في برامج سامسونج لتجربة المستخدم ، و لم يتم اضافة اي شيء جديد و ذو قيمة لمستخدمي هواتف سامسونج الجدد و لمستخدمي الأجيال السابقة من اجهزة هذه الشركة.

batllo-0853

 

وكدليل على هذا الادعاء،اشارت شركة  أوبنهايمر إلى أن سامسونج باعت ما يقرب ال 10 مليون وحدة من غالاكسي S6 في ما يقرب شهر واحد، مقارنة ببيعها ل 11 مليون وحدة من هاتف غالاكسي S5 خلال نفس الفترة الزمنية من العام الماضي.

و بسبب انتشار هذه الشائعات بشكل كبير مؤخرا فقد وجدت شركة سامسونج انه من الضروري جدا دحض كل هذه المزاعم.وفقا لصحيفة كوريا تايمز، قالت شركة سامسونج في مقابلة ان  مبيعات كل من غالاكسي S6 و S6 ايدج جيدة جدا:

حققت مبيعات كل من سامسونج غالاكسي S6 و S6 ايدج الهدف الداخلي للشركة. سوف تكون مبيعات S6 أعلى بكثير من المبيعات التي حققها غالاكسي S5. سامسونج تعزز بقوة المبيعات في الأسواق المستهدفة …ما عليك سوى الانتظار و الترقب. لغاية الان تعتبر مبيعات كل من  S6 و S6 ايدج أعلى بكثير من مبيعات S5.

على الرغم من أن المبيعات الاولية لهاتف غالاكسي S5  أفضل من مبيعات  S6، الا ان الشركة اوردت ان غالاكسي S5 لم يحقق المبيعات المتوقعة. وأضاف موظف في سامسونج أنه يتم بيع ما يقرب من 305،000 وحدة من GS6 يوميا، ويعتبر هذا الاداء أفضل بكثير من الاداء الذي حققه كل من S5 و S4 .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة