Home الأخبار التقنية يمكنك تحميل التطبيقات من متجر ويندوز 10 الجديد للهواتف

يمكنك تحميل التطبيقات من متجر ويندوز 10 الجديد للهواتف

2 min read
0
1

أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft أحدث نسخة معاينة من نظام التشغيل الخاص بها ويندوز 10  للهواتف. و قد ارفقته مع عدد من التطبيقات والميزات الجديدة، فضلا عن بعض الإصلاحات المتعلقة بإخطارات البريد الإلكتروني والمكالمات الواردة.

يمكنك متابعة قسمنا الجديد الخاص بتطبيقات ويندوز 10

و تدعم نسخة المعاينة الجديدة مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، بما في ذلك لميا 930، لميا 640 ، لميا 640 xl و HTC One M8  لنظام التشغيل Windows.

و اهم ما رافق نسخة المعاينة الجديدة هو الظهور الأول للنسخة التجريبية من متجر ويندوز 10 للهواتف. و قالت مايكروسوفت أن المتجر مشابه لمتجر ويندوز لاجهزة الكمبيوتر، و السبب في هذا يعود الى ان كلا المتجرين يستخدمان رمز منصة ويندوز العالمي الجديد.

Windows-Product-Family-9-30-Event

 

يمكنك البحث او حتى تحميل التطبيقات من موقع المتجر، كما يمكنك الدفع لشراء أي تطبيق بواسطة بطاقة الائتمان الدولية أو من خلال PayPal. لا يمكنك الحصول بعد على الموسيقى من خلال متجر بيتا ، ولكن الأفلام والبرامج التلفزيونية متاحة.

وقد حرصت شركة مايكروسوفت على ان يتوفر متجر ويندوز 10 على معاينة لكل من إكسل، باور بوينت وتطبيقات برنامج OneNote ، وكذلك إصدارات تجريبية من أجهزة إكس بوكس الجديدة، هذا الى جانب الموسيقى والفيديو وتطبيقات الكاميرا. و قد أكدت مايكروسوفت أن هناك بعض الخلل القائم و الذي من شأنه أن يؤثر على تجربة المستخدم.

وسلطت الشركة أيضا بعض الضوء على ويندوز 10 حيث ذكرت انه سيكون متاحا على الهواتف الذكية “للهواتف، سيصل ويندوز 10 اليها في وقت لاحق من هذا العام –  سواء على الأجهزة الجديدة او الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8،1 “كتب غابي AUL، المسؤول عن برنامج ويندوز من الداخل على مدونته.

و اضاف “على الرغم من ان ويندوز 10 لن يشق طريقه للهواتف في نفس الوقت الذي سيصل فيه الى اجهزة الكمبيوتر، الا ان رمز OS الأساسي سيظل كما هو.”

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة