Home الأخبار التقنية سامسونج تقر بوجود مشاكل في اداء غالاكسي S6

سامسونج تقر بوجود مشاكل في اداء غالاكسي S6

1 min read
0
0

اعترفت شركة سامسونج ان هواتفها الرائدة غالاكسي S6 وغالاكسي S6 Edge و التي اصدرتها مؤخرا تعاني من مشاكل في الأداء.

على الرغم من كون كل من غالاكسي S6 و غالاكسي S6 Edge مثيران للاعجاب و على الرغم من نجاحهما الكبير الا ان الهاتفين يعانيان من مشكلة في التعامل مع ذاكرة الوصول العشوائي ذات ال 3GB و التي تم تجهيزهما بها.

يبدو أن كل من S6 و S6 Edge يواجهان مشكلة في إزالة معلومات مخزن التطبيقات . ونتيجة لهذا الخلل يتم إيقاف تشغيل التطبيقات بشكل غير متوقع. المشكلة لا تتعلق بحجم الرام بل تتعلق بسرعة امتلائها .

Samsung-S6-11
سامسونج تقر بوجود مشاكل في اداء غالاكسي S6

 

من جهتها ردت شركة سامسونج بشكل سريع على هذه الشكاوى، وقالت انها تعمل حاليا على إصلاح هذا الامر.”التحديثات الصغرى في طريقها للجهازين لتصحيح المسائل المتعلقة بالاداء و لتحقيق استقرار الهاتفين”، نشر UK Mobile في صفحتهم على الفيسبوك بخصوص هذا الموضوع.

“تحققوا دائما من وجود هذه التحديثات على الجهاز الخاص بكم عن طريق الإعدادات> حول الجهاز> تحديث البرامج> التحديث الآن”.

يعتبر كل من سامسونج غالاكسي S6 و سامسونج غالاكسي S6 Edge جهازين متطابقين. حيث انهما مدعومين بمعالج 64 بت Exynos 7420 الخاص بسامسونج، و للجهازين ايضا كاميرا 16 ميجابيكسل، المثبت البصري للصور, واجهة TouchWiz و نظام تشغيل اندرويد 5.0 Lollipop.

على الرغم من ان كلا الجهازين يضمان شاشة عرض  QHD ذات 5.1 انش، و بقرار 2560 X 1440 بكسل ، الا ان شاشة هاتف غالاكسي S6 Edge  – كما يوحي اسمه – تلتف حول الهاتف .

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة