Home الأخبار التقنية سامسونج غالاكسي S6 Edge سوف يكون محدودا لفترة

سامسونج غالاكسي S6 Edge سوف يكون محدودا لفترة

1 min read
0
2

بدات شركة سامسونج بالاستعداد لإطلاق غالاكسي S6 وغالاكسي S6 Edge ، و قد اعترف رئيس شركة الهواتف المحمولة أن غالاكسي S Edge سيكون متوفرا بكميات محدودة جدا.

قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج جيه كيه شين أن شاشة الهاتف المنحنية صعبة التصنيع، و هذا من شأنه أن يؤثر على التوفر الأولي للجهاز.و اضاف “نحن نعمل بجد من أجل حل الصعوبة التي نواجهها في شاشة العرض “، ولكن السلطة التنفيذية حذرت من استمرار هذا الامر”لفترة من الوقت.” ورفض شين تقديم اي تفاصيل بشأن السبب الدقيق الذي يؤثر على الصناعة، ولكن تقرير قديم اشار الى ان الزجاج المنحني هو السبب الرئيسي المحتمل. كما افادت التقارير ان موردي الزجاج لشركة سامسونج يواجهون معدلات العائد المنخفضة، في حين أن عملية التصنيع طويلة والتكلفة عالية و قد رفع هذا من مستوى التحدي.

samsung-galalxy-s6-vs-s6-edge-6-970x646-c
غالاكسي S6 وغالاكسي S6 Edge

 

ليس من الواضح بعد تأثير هذا “صعوبة شاشة العرض”على التوافر الفعلي للهاتف في متجر غالاكسي. و لكنه من المتوقع ان يكون هناك ارتفاع في الطلب على الجهاز ، و قد افادت التقارير ان سامسونج قد ضاعفت الإنتاج بناءا على حفاوة الاقبال الذي يتمتع به غالاكسي S6 Edge.

وبعد استعراض هذه التقارير ورد الفعل الإيجابي عموما من المستخدمين، يتوقع ان يسجل كل من سامسونج غالاكسي S6 و غالاكسي S6 Edge رقم قياسي جديد للمبيعات. وقال كيه شين أنه يتوقع أن يحصل S6 على نتائج جيدة مثل التي حصل عليها غالاكسي S5 و جالاكسي S4 هاتف سامسونج الاكثر مبيعا.

سوف يتم طرح غالاكسي S6 و غالاكسي S6 Edge للبيع اعتبارا من يوم غد في 20 دولة في مختلف أنحاء العالم.

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة