الرئيسية الأخبار التقنية جوجل تتيح لك فرصة تشغيل تطبيقات اندرويد على كمبيوتر ويندوز

جوجل تتيح لك فرصة تشغيل تطبيقات اندرويد على كمبيوتر ويندوز

0
0
972

أطلقت شركة جوجل تطبيق كروم جديد سوف يمكنك من تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر المكتبي الخاص بك.

يدعى التطبيق ‘ARC Welder’ و هو يعمل مع أي نظام يحتوي على متصفح كروم مثبت – هذا يعني أنه يعمل على ويندوز، ماك، لينكس، وبطبيعة الحال، كروم. تطبيق ‘ARC Welder’ لا يزال في مرحلة تجريبية مبكرة في الوقت الراهن، و هو مجاني لمن يريد استخدامه و لمن يريد محاولة تجربته.

android-5-pro-1-
جوجل تتيح لك فرصة تشغيل تطبيقات اندرويد على كمبيوتر ويندوز

 

يمكنك تحويل أي ملف اندرويد .apk باستخدام البرنامج، و لكن هناك العديد من التطبيقات التي قد لا تكون مناسبة جدا لتجربة سطح المكتب.من الجدير بالذكر أن تطبيق ‘ARC Welder’ يستند على نظام التشغيل أندرويد 4.4 في الوقت الحالي، وليس احدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد  5.0 Lollipop .

في حين لم يتضح بعد ما سيصل اليه المطورين عند استخدام أداة ‘ARC Welder’، و لكن قد يكون هذا بداية نظام ايكولوجي خاص بنظام التشغيل اندرويد اكثر توحدا .

مايكروسوفت تقوم بالفعل بتنمية نظام التشغيل الخاص بها ويندوز 10 على قدم وساق ، حيث ستكون بسببه العديد من أنظمة تشغيل ويندوز موحدة تحت راية واحدة، بما في ذلك سطح المكتب و المحمول.

تطبيق ARC Welder يعني أنه يمكن للمطورين أن يبتكروا تطبيقات تعمل على كلا من المحمول وسطح المكتب، و هذا قد يكون مؤشرا على محاولة شركة جوجل منافسة جهود شركة مايكروسوفت.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة