Home الأخبار التقنية هاتف بلاك بيري ليب Leap اصبح متاحا للحجز

هاتف بلاك بيري ليب Leap اصبح متاحا للحجز

1 min read
1
0

وضعت شركة بلاك بيري هاتفها الجديد الذكي بلاك بيري ليب Leap في مرحلة ال pre-order اي انه اصبح بامكانك شراء وحجز نسخة من الهاتف قبل اصداره رسميا في الاسواق و هذا الامر متاح  في مناطق مختارة – بما في ذلك المملكة المتحدة.

تم الاعلان عن هاتف بلاك بيري ليب في مؤتمر MWC 2015 الذي اقيم في بداية مارس. انه جهاز بلاك بيري نموذجي، مع شاشة عرض 5 تعمل باللمس و بأسعار في متناول الجميع.و هو في الواقع يستهدف الشباب، حيث انه يختلف عن هواتف بلاك بيري العملية التي تاتي مرفقة بلوحات المفاتيح .

BB
بلاك بيري ليب

 

الآن يمكنك حجز نسختك من هاتف بلاك بيري ليب Leap من خلال متجر بلاك بيري. يبلغ سعره 199 £، وسوف يتم اصداره بشكل رسمي في الاسواق في 24 ابريل نيسان.

كما هو واضح من خلال سعره المنخفض، بلاك بيري ليب هو بالتأكيد من الهواتف الذكية المتوسطة المدى .ياتي بشاشة عرض LCD 5 انش و بقرار متواضع 720p و بكثافة بكسل 294ppi، و هو مدعوم بمعالج كوالكوم ثنائي النواة Snapdragon S4 و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

هاتف بلاك بيري ليب يأتي مع سعة تخزين داخلية 16GB مدعومة بفتحة microSD، هذا بالاضافة الى كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل، . احد أكثر الاشياء المثيرة للفخر في بلاك بيري ليب، هي بطارية 2،800mAh التي يمكنها أن تستمر 25 ساعة مع الاستخدام الكثيف.

وبطبيعة الحال، بلاك بيري ليب يعمل بنظام التشغيل بلاك بيري 10 ، و هو يمنحك الوصول إلى تطبيقات اندرويد، وكذلك مساعد بلاك بيري – جواب الشركة على سيري، Cortana، وجوجل- .

تحميل المزيد من المقالات

تعليق واحد

  1. […] بلاك بيري ليب Leap اصبح متاحا للحجز https://rebels-tech.com/?p=2519 وضعت شركة بلاك بيري هاتفها الجديد الذكي بلاك بيري ليب […]