الرئيسية الأخبار التقنية يوتيوب يتيح لك الآن فرصة مشاهدة فيديو 4K في 60fps

يوتيوب يتيح لك الآن فرصة مشاهدة فيديو 4K في 60fps

0
1
2,604

يقوم يوتيوب youtube بشكل مستمر بتطوير القدرات المتدفقة للفيديو بلاير الخاص به ، و قد اتخذ الآن قفزة كبيرة أخرى إلى الأمام.

الشركة المملوكة لجوجل تقوم الآن بتجربة أشرطة فيديو 4K-بقرار يصل الى 60 لقطة في الثانية الواحدة، كما لوحظ لأول مرة من قبل تك كرانش. قدمت الشركة ميزة ال 60 لقطة في الثانية في العام الماضي، اما ال 4K فقد ادخلتها فقط في الشهر الماضي.

يوتيوب يتيح لك الآن فرصة مشاهدة فيديو 4K في 60fps
يوتيوب يتيح لك الآن فرصة مشاهدة فيديو 4K في 60fps

 

دمج هاتين الميزتين يعني ان يوتيوب يقدم الآن محتوى نوعتيه أعلى، على الرغم من أنها متاحة فقط في مجموعة محدودة جدا من اللقطات في الوقت الحالي.من الجدير بالذكر أن معظم الفيديوهات لم يتم تصويرها بميزة ال 4K أو 60 لقطة في الثانية الواحدة.

يمكن للعديد من الكاميرات التقاط فيديو بميزة ال HD  و ذو دقة عالية جدا مع معدلات اطار مثيرة للإعجاب، لكن هذا النوع من المنصات يميل إلى أن يكون مكلفا جدا، وتتطلب الكثير من المعالجة .

من الجيد أن يوتيوب قد قام باتخاذ هذا الخيار في وقت مبكر ، و هذا يعني أنه قد اختبر بما فيه الكفاية معيار ميزة لقطات ال 4K / 60FPS  قبل ان يصبح التيار الرئيسي.

يمكن لأي شخص رؤية فيديوهات ال 4K / 60FPS الجديدة، كل ما ستحتاج اليه هو شاشة عرض يمكنها التعامل مع 3840 X 2160 للاستفادة من الجودة.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 3 =