الرئيسية الأخبار التقنية جونا بيكر يغادر شركة HTC بعد اقل من عام

جونا بيكر يغادر شركة HTC بعد اقل من عام

0
0
1,064

أعلن جونا بيكر، نائب رئيس التصميم الصناعي في شركة HTC أنه قد ترك الشركة، و قد تم تاكيد الأخبار أيضا من قبل HTC. كان بيكر قد تولى هذا المنصب في أبريل الماضي من سكوت Croyle، و من المقرر ان يتولى المنصب الان مدير HTC المبدع دانيال هوندت.

عمل جونا بيكر في شركة One & Co قبل ان تحصل عليه شركة HTC في عام 2008. عمل كل من  Croyle و بيكر في شركة One & Co، ولكن برحليهما يبقى كلود زيلويغر هو آخر كبار المصممين المتبقي من هذه الشركة الاخيرة في HTC.

 

شهدت شركة HTC بالفعل عدد كبير من التغييرات في صفوف كبار الإداريين في هذا الشهر، حيث تخلى بيتر تشو عن منصب الرئيس التنفيذي وحلت محله شير وانغ. هذا التعديل في القيادة سوف يكون علامة فارقة في المسار الذي ستتخذه الشركة .لم يعرف بعد اذا ما كا هذا الامر قد اثر في قرار بيكر. فقدان شركة HTC لمصممين رائدين في أقل من عام يؤكد فرضية وجود مشاكل داخلية عميقة في صفوفها العليا .

على الرغم من أن أسباب رحيل بيكر لم يتم توضيحها لحد الان ، الا ان احد مصادر الشركة اشار الا أن هناك صراعا على السلطة دائر بين فريق التصميم و المسؤولين عن اهداف المبيعات في شركة HTC .

هذا هو بيان شركة HTC فيما يتعلق برحيل جونا بيكر:

“يمكننا ان نؤكد ان جونا بيكر قد غادر HTC. كان يعمل مع الشركة منذ ان حصلت HTC على شركة One & Co منذ أكثر من ست سنوات. ونود أن نشكر جونا لعمله معنا، ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية. وقد خلفه دانيال هوندت، في مكتبنا للتصميم في سان فرانسيسكو “.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة