Home الأخبار التقنية متصفح انترنت اكسبلورر اصبح رسميا من التراث

متصفح انترنت اكسبلورر اصبح رسميا من التراث

1 min read
0
0

اعلنت شركة مايكروسوفت ان متصفحها الشهير انترنت اكسبلورر Internet Explorer اصبح من تكنولوجيا “التراث” .

بعد اعلانها عن أنها تعمل على متصفح ويب جديد لعلامتها التجارية في الحدث الذي اطلقت فيه احدث نظام تشغيل خاص بها ويندوز 10 في 21 يناير كانون الثاني, اكدت مايكروسوفت أن أيام متصفح انترنت اكسبلورر باتت معدودة.

Project Spartan هو مستقبل التصفح لمنصات مايكروسوفت على شبكة الإنترنت، وكما يبدو فقد تم تحديد تاريخ نهاية متصفح انترنت اكسبلورر. في حين أكدت مايكروسوفت في وقت سابق أن ويندوز 10 سوف يتم شحنه مع متصفحين للويب – Project Spartan و انترنت اكسبلورر -الا انها أوضحت الآن أن هذا الاخير اصبح من الماضي.

كايل فلوج مدير برنامج Project Spartan، في توضيح له بخصوص هذا الامر نشر على البلوق الرسمي التفكير الحالي للشركة، حيث قال أن جميع إصدارات متصفح Internet Explorer اصبحت الآن تحت فئة “دعم التراث”.

في يناير، كان الهدف هو ان يقوم كل من Project Spartan و انترنت اكسبلورر بدعم محرك مايكروسوفت الجديد. ومع ذلك، كل هذا تغير الآن.

كشف فلوج “ان Project Spartan سيقوم باستضافة المحرك الجديد بشكل حصري،” . “انترنت اكسبلورر 11 سيبقى دون تغيير جذري من ويندوز 8.1″. و اضاف فلوج ” Project Spartan هو مستقبلنا: هو المتصفح الافتراضي لجميع عملاء ويندوز 10″.

يبدو ان معيار متصفح الويب الجديد سوف ياتي بميزات مثل شرح صفحة الويب، قراءة خالية من تشتيت الانتباه، و الاندماج مع المساعد الرقمي Cortana.

لقد اصبح متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer من التاريخ…

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة