الرئيسية الأخبار التقنية دعوات حضور مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل

دعوات حضور مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل

0
0
964

بدأت شركة جوجل الآن بإرسال دعوات حضور مؤتمر المطورين الخاص بها I / O للاشخاص الذين تم اختيارهم بشكل عشوائي من قائمة المرشحين الذين قاموا بالتسجيل بين 17و 19 مارس . إذا كنت من الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل للحصول على فرصة حضور المؤتمر، قد ترغب في التحقق من حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

هل انت من المهتمين بحضور مؤتمر جوجل للمطورين I / O لعام 2015 و الذي سيقام يوم 28 و 29 مايو ؟ هذه هي فرصتك للتسجيل ، التسجيل قد بدأ! ستتاح لك فرصة التسجيل منذ اليوم لغاية 19 مارس 05:00 PST. بعد هذاالتاريخ،ستقوم شركة جوجل بالاختيار العشوائي.- هذا ما ورد في دعوة جوجل للتسجيل في مؤتمر المطورين الخاص بها -.

99

تذكر، حتى إذا تم اختيارك للحضور، سيكون عليك الدفع للدخول. ليس هناك معلومات محددة عن التذاكر في هذه المرحلة، كل ما نعرفه هو تذاكر العام الماضي كلفت 900 $ للقبول العام و 300 دولار للقبول الأكاديمي.

كان العام الماضي عام كبير جدا لمؤتمر جوجل للمطورين I / O، حيث وضح لنا من الاول ما سيكون عليه اندرويد Lollipop في نهاية المطاف، كما عرفنا من خلاله عدد كبير من الأخبار عن Android Wear او تكنولوجيا اندرويد القابلة للارتداء،هذا الى جانب السيارات و اجهزة تلفزيون اندرويد. فما الذي ستحضره جوجل هذا العام الى طاولة المفاوضات؟ هل هو يا ترى آخر تحديث لنظام التشغيل الذي تفتخر به؟ ام سيكون الحديث عن اجهزتها الجديدة؟ من الصعب معرفة مثل هذه المعلومات الان، ما علينا سوى الانتظار .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة