Home الأخبار التقنية إطلاق ويندوز 10 “في الصيف”

إطلاق ويندوز 10 “في الصيف”

1 min read
0
0

اعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستطلق أحدث نظام تشغيل لها، ويندوز 10 ، في الصيف – ولكنها لم تحدد التاريخ بشكل ادق.

صرحت شركة مايكروسوفت أن ويندوز 10، أحدث نسخة من نظام التشغيل الذي يجذب اكثر من 1.5 مليار مستخدم حول العالم، سيطلق هذا الصيف. وجاءت هذه الانباء من تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أنظمة التشغيل، في أجهزة Windows في الصين صباح الاربعاء. لم تستجب الشركة لطلبات نشر تاريخ اكثر تحديدا .

Holo_3172858b
إطلاق ويندوز 10 “في الصيف”

 

في الصين، يبدأ الصيف في 5 مايو مما يعني ان اطلاق نظام التشغيل الجديد سوف يحصل في غضون أسابيع. سوف يكون يندوز 10 متاح في وقت واحد في 190 دولة و ب 111 لغة.

كما أعلنت الشركة في يناير كانون الثاني انها سوف تقدم ترقية مجانية لمدة سنة واحدة لمئات الملايين من العملاء الذين يستخدمون ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز موبايل 8.1. وسوف يستخدم نظام التشغيل هذا على سطح المكتب والكمبيوتر المحمول، وكذلك وحدة الألعاب Xbox. وسوف يعمل أيضا على اجهزة مايكروسوفت اللوحية والهواتف.

أعلن عن ويندوز 10 لأول مرة في أبريل 2014 و هو حاليا يمر باختبار بيتا العام. كما أعلنت مايكروسوفت ايضا في هذا الحدث عن Windows Hello . و هو نظام يسمح لويندوز بمصادقة المستخدمين عن طريق استخدام ميزة التعرف على الوجه وقزحية العين أو المسح الضوئي لبصمات الأصابع، وتقول الشركة انه “أكثر أمانا بكثير من كلمات المرور التقليدية”.

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة