Home الأخبار التقنية بيتر تشو لم يعد الرئيس التنفيذي لشركة HTC

بيتر تشو لم يعد الرئيس التنفيذي لشركة HTC

2 min read
0
0

انها نهاية حقبة، أيها السيدات والسادة. بيتر تشو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لفترة طويلة لشركة HTC، تخلى عن منصبه، و وضع شير وانغ لتتولي المسؤولية الان.

إلى جانب شير وانغ و H.T.Cho، أسس بيتر تشو HTC في عام 1997 كشركة عقود مصنعة لأجهزة الكمبيوتر والالكترونيات وغيرها لمختلف العلامات التجارية. في عام 2004، تولى تشو منصب الرئيس التنفيذي، وتحت قيادته، HTC تطورت لشركة رائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية. بعد سنوات من النمو الثابت، بدأت حظوظ HTC في طريقها الى الزوال في عام 2012 وكانت الشركة تكافح للتعافي منذ ذلك الحين. سيقوم بيتر تشو بالتنازل عن منصبه لشير وانغ، لكنه سيبقى مع الشركة بصفته “رئيس التنمية في مختبرات HTC .”

HTC-CEO-Peter-Chou-4-645x361
بيتر تشو

 

قال شير وانغ، الذي سلط الضوء على منتجات HTC في بيان له “أنا متحمس لرؤية العديد من الفرص الجديدة، ويشرفني قبول هذه الفرصة للمساعدة في تشكيل المرحلة التالية من التنمية في HTC”

استولت وانغ على العديد من مسؤوليات تشو يوما بعد يوم منذ عام 2013. حيث تعاملت مع المبيعات، والعلاقات التسويقية والموارد، في حين كان تشو مسؤولا عن تطوير المنتجات و”الابتكار”. ووفقا لHTC، إعلان اليوم هو فقط لاضفاء الطابع الرسمي على الحقائق “لقد اتفق مجلس الإدارة والفريق التنفيذي أن الوقت مناسب لإضفاء الطابع الرسمي على هذا الامر.”.

كان تشو محبوبا بسبب الكاريزما التي يتمتع بها و بسبب تفانيه من أجل HTC، و لتطويرمنتجات الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية.

ويأتي رحيل تشو في وقت حساس لHTC، حيث انها تستعد لاطلاق أحدث اجهزتها الرائدة في 10 أبريل. اما النتائج المالية للشركة فقد تحسنت خلال الفصول الماضية، و السبب في ذلك يعود الى نجاح M9.7.

htc-chairwoman-cher-wang-645x423
شير وانغ

 

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة