الرئيسية الأخبار التقنية هواوي ترسل دعوات الحدث الذي ستقيمه في 15 أبريل في لندن

هواوي ترسل دعوات الحدث الذي ستقيمه في 15 أبريل في لندن

0
506

بدأت هواوي بإرسال دعوات المؤتمر الصحفي الذي سيقام في لندن يوم 15 أبريل، والذي لمحت عنه من قبل في يناير كانون الثاني. وسوف يبدأ الحدث في 15:00 بتوقيت جرينتش (11:00 بتوقيت جرينتش)، ومن المتوقع أن تعلن الشركة الجديدة الراقية عن هاتفها الذكي الرائد Ascend P8 . وقد أطلقت هواوي سابقا هاتف Ascend P في أوروبا.

قامت هواوي بالاحتفاظ بكل المعلومات الخاصة بهذا الهاتف الذكي بعيدا، ولكن التقارير تشير إلى ان الهاتف سياتي بشاشة عرض 5.2 انش بميزة HD كامل و دقة عرض (1920 × 1080) . و المتوقع من هواوي أيضا ان تدعمه بمعالج 64 بت ثماني النواة كيرين 930. بالاضافة الى ذاكرة عشوائية  3GB و 32GB للتخزين، كاميرا خلفية 13MP وبطارية 2،600mAh.

والكاميرا الخلفية المزدوجة هي شائعة كما ظهر في الشهر الماضي، والتي من شأنها أن تسمح للمصورين باعادة ضبط بؤرة الصورة بعد التقاطها. هذه الميزة مشابهة للتي قدمتها كل من سامسونج، HTC و LG في هواتفها السابقة. و يمكن ايضا ان يتم دعم الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع. ومن المتوقع أيضا التركيز على مواد بناء جديدة.  الإطار معدني الى جانب عودة السيراميك وأزرار.

من المفترض أن يكون سعر هاتف هواوي الجديد Ascend P8 حوالي ¥ 2999 (480 $)، و هذا من شأنه أن يضعف بسهولة الدفعة الحالية من الهواتف الذكية الرائدة.سوف نعرف المزيد عن هذا الامر في 15 أبريل.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة