الرئيسية الأخبار التقنية مايكروسوفت تسعى الى وضع ويندوز 10 على هواتف اندرويد

مايكروسوفت تسعى الى وضع ويندوز 10 على هواتف اندرويد

0
0
1,052

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تخطط لتقديم نظام التشغيل ويندوز 10 على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

هذه الخطوة سوف تكون في البداية جزءا من برنامج الشركة الخاص بويندوز ، وسوف نرى ويندوز 10 مدمجا و متاحا للتحميل على أجهزة اندرويد.

تعمل شركة مايكروسوفت حاليا مع الشركة الصينية XIAOMI لاختبار المشروع من خلال تقديم الطراز الأصلي لويندوز 10 مدمجا في الهاتف الذكي XIAOMI MI4.سوف يكون ممتلكي هاتف MI4  قادرين على تحميل برنامج Windows 10 مجانا ، ثم تشغيله على الجهاز.

HTC-One-M8-Windows-Phone
مايكروسوفت تسعى الى وضع ويندوز 10 على هواتف اندرويد

 

السبب الأساسي وراء كل هذا هو أن شركة مايكروسوفت سوف تكون قادرة على الحصول على ردود فعل مباشرة من مستخدمي أندرويد على ما يحبون ويكرهون في ويندروز 10.

في حين أنه قد يبدو غريبا سبب قيام الشركة و مقرها الولايات المتحدة باختيار طرح هذا الامر اولا في الصين، الا ان هناك سبب وجيه لبداية مايكروسوفت من الشرق. المستخدمين الصينيين هم تقليديا منفتحين جدا على تخصيص هواتفهم الذكية، وخاصة من حيث البرامج.و هذا ليس الحال في الولايات المتحدة، حيث غالبية المستخدمين لا يميلون أبدا للعبث مع أنظمة تشغيل الاجهزة الخاصة بهم.

مايكروسوفت:

“XIAOMI هي شركة رائدة مصنعة للهواتف في الصين وهي تعرف حاليا توسع عالمي كبير.””نحن متحمسون للدخول في شراكة معهم و لتجربة المستخدمين الصينيين نظام التشغيل Windows 10 “.

ويندوز 10، في الوقت نفسه، من المقرر أن يهبط في الصيف، ليقوم بتوحيد منصات مايكروسوفت المختلفة مثل ويندوز موبايل، ويندوز لسطح المكتب، وأجهزة إكس بوكس في نظام بيئي واحد

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة