الرئيسية الأخبار التقنية يوتيوب يدعم الآن فيديوهات 360 درجة على سطح المكتب والمحمول

يوتيوب يدعم الآن فيديوهات 360 درجة على سطح المكتب والمحمول

0
2
5,413

أعلنت شركة جوجل للتو أن يوتيوب سوف تبدا بدعم الفيديوهات ذات ال 360 درجة ، سواء بالنسبة للتحميل او المشاهدة. سوف تستطيع مشاهدة هذه الفيديوهات الجديدة فقط على تطبيقات اندرويد او من خلال الفيديوهات المضمنة في الكروم، و صرحت شركة جوجل أن دعم iOS سوف يكون متوفرا في المستقبل. اما في الوقت الراهن، لا يوجد سوى حفنة صغيرة من أشرطة الفيديو ذات ال 360 درجة متاحة.

إذا كنت تقرأ هذه المقالة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بالقاء نظرة على الفيديو الموجود في الاسفل. يمكنك النقر فوقه والسحب لرؤية أنحاء الفيديو و رؤية كل شيء من حوله. لكن السحر الحقيقي يحدث عند تحميل هذا الفيديو على جهاز اندرويد الخاص بك. يمكنك رؤية كل شيء بمجرد تحريكك للجهاز، و هذا سوف يعطيك شيء أقرب إلى تجربة الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى وضع  سماعة الرأس.

 

لتجعل من السهل على الناس تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بهم على يوتيوب، جوجل كانت تعمل مع عدد من صناع كاميرا 360 درجة لجعل أشرطة الفيديو متوافقة مع يوتيوب. إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو الخاص بك، فقد وفرت جوجل لك برنامج نصي يمكنك من تشغيلها للتأكد من ان الفيديو الخاص بك لديه التعريف الصحيح. في المستقبل، تأمل الشركة ان تجعل هذه العملية تلقائية.

أشرطة الفيديو هذه ممتعة بشكل لا يصدف لمشاهدتها على جهاز اندرويد الخاص بك، على الرغم من نوعيتها الرديئة جدا. فهل اعجبتكم هذه الميزة الجديدة 360 درجة؟ .

photo
يوتيوب يدعم الآن فيديوهات 360 درجة على سطح المكتب والمحمول

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة