الرئيسية الأخبار التقنية سامسونج تطلق سماعات Gear VR مع هواتفها الجديدة

سامسونج تطلق سماعات Gear VR مع هواتفها الجديدة

0
0
1,383

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها لنسخة جديدة من سماعات Gear VR للواقع الافتراضي، مع غالاكسي S6 و غالاكسي S6 Edge .

رغم شبهها الكبير بالنسخة الأولى Gear VR التي كانت تتوافق فقط مع غالاكسي نوت 4، لا تزال هذه السماعة الجديدة بمثابة “طبعة مبتكرة”. لا تزال سامسونج تعمل على ادخال تكنولوجيا الواقع الافتراضي إلى المستوى التالي، لذلك هذا المنتج هو إلى حد كبير منتج بيتا.

من حيث التصميم العام والوظائف، فإن سماعات Gear VR للواقع الافتراضي الجديدة تحمل كل ميزات سماعة الرأس الأصلية غير ان هذا الجهاز الجديد أخف وزنا بنسبة 15٪  كما انه يوسع مجال الرؤية الى 96 درجة. سوف تكون سماعة الرأس هذه قادرة على الاتصال باحد هواتف غالاكسي S الجديدة عبر سلك  microUSB. لم يتم للان الاعلان عن سعرها أو موعد توفرها، المعلومة الوحيدة التي نعرفها هو انها ستكونة متاحة في اللون الأبيض.

r1
سماعات Gear VR

 

r2
سماعات Gear VR

 

كما اعلنت سامسونج ايضا عن الهاتفين الجديدين الرائعين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في مؤتمر برشلونة MWC 2015.يتميز كلا الجهازين بشاشة عرض 5.1 انش رباعية HD سوبر AMOLED ومعالج سامسونج 7420 إكسينوس تدعمها 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. و ليس هناك توسع لبطاقة SD على أي جهاز،وتصل خيارات التخزين إلى 32 / 64 / 128GB.

إذا قد قررت بالفعل شراء هاتف Galaxy S6 او هاتف Galaxy S6 Edge،فكن على استعداد لدفع بضع مئات من الدولارات الاضافية للحصول على تجربة الواقع الافتراضي؟

تعرفوا على كل من غالاكسي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge من هنا او هنا 

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة