الرئيسية الأخبار التقنية سوني تكشف النقاب عن تابلت Xperia Z4 في MWC 2015

سوني تكشف النقاب عن تابلت Xperia Z4 في MWC 2015

1
0
2,383

أكدت سوني بدون قصد انه سيتم الكشف عن احدث كمبيوتر لوحي لها تابلت Xperia Z4  في الأسبوع المقبل في معرض المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

مدونة Xperia المستقلة نشرت سهوا تفاصيل عن موعد الكشف عن تابلت Xperia Z4  المرتقب. و على الرغم من ان المعلومات قد تم حذفها الان ، الا اننا استطعنا ان نستخلص منها الاتي:

سوف يتم الافراج عن تابلت Xperia Z4 للمرة الأولى في معرض MWC 2015 يوم الثلاثاء آذار 3. وهذا يعني أنه من المحتمل جدا أن يتم الإعلان عنه في المؤتمر الصحفي لشركة سوني، المتوقع عقده يوم 2 مارس. واكدت المدونة أيضا ان تابلت Xperia Z4  سوف تأتي ب “شاشة عرض 2K مذهلة، هذا إلى جانب أحدث و اسرع معالج بالاضافة الى بطارية ذات أداء ممتاز.”

Sony-Xperia-Z4-tablet-leak
تابلت Xperia Z4

 

كما كان واضحا في الصورة التي نشرت على XperiaBlog ، الجهاز يبدو مشابه الى حد كبير لجهاز Xperia Z3 Tablet Compact الذي تم الكشف عنه في أواخر العام الماضي. ويبدو ايضا أنه نسخة أكبر من هذا الاخير مع مجموعة من المواصفات المحسنة.

ويشاع ايضا ان شركة سوني سوف تقوم  بإطلاق Xperia Tablet Ultra باكبر شاشة عرض حيث تبلغ 12.9 انش، و من المرجح ايضا انه سيتم الاعلان عن  الهاتف الذكي اريكسون Z4 في معرض MWC.

هذه الاصدارات تأتي في وقت مهم جدا لشركة سوني التي بدأت مؤخرا في دراسة فكرة انسحابها من صناعة الهاتف المحمول. كما تعمل سوني ايضا على تبسيط عملياتها حيث تسعى للعودة إلى تحقيق الأرباح المستدامة.

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. طيف التقنية

    03/02/2015 في 11:21

    جهاز يستحق الاعلان عنه في MWC 2015 في انتظار الكشف عن Xperia M4 Aqua