الرئيسية الأخبار التقنية مايكروسوفت تؤكد استحواذها على تطبيق Sunrise calendar

مايكروسوفت تؤكد استحواذها على تطبيق Sunrise calendar

0
0
994

أكدت شركة مايكروسوفت رسميا حصولها على الفريق الذي يقف وراء تطبيق Sunrise calendar لنظام التشغيل iOS، اندرويد، وسطح المكتب.

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر تقرير يدعي أن شركة مايكروسوفت قد حصلت على تطبيق Sunrise calendar بحوالي 100 مليون دولار أمريكي (£ 65000000).الآن، أصبحت عملية الشراء رسمية.حيث تم الاعلان عنها في مدونة مايكروسوفت الرسمية، من طرف نائب رئيس الشركة لبرنامج Outlook و Office 365 راجيش جها الذي قام بتاكيد وشرح الصفقة.

مايكروسوفت تؤكد استحواذها على تطبيق Sunrise calendar
مايكروسوفت تؤكد استحواذها على تطبيق Sunrise calendar

 

قال راجيش جها “اننا نقوم بهذه الصفقة لأننا نؤمن بحب الناس للتجديد حتى في طريقة استخدامهم للتقاويم على الأجهزة النقالة و الذي طال انتظاره”. و قد قامت الشركة مؤخرا بالحصول ايضا على تطبيق المحمول email Accompli، و اظهر هذا طموح شركة مايكروسوفت و رغبتها “في اعادة النظر في الفئة الإنتاجية الخاصة بها.”

بالنسبة لتطبيق Sunrise calendar، فان مايكروسوفت تحب طريقة ربط التطبيق للتقويم الخاص بك مع مجموعة اخرى من تطبيقات وخدمات الطرف ثالث، مما يوفر رؤية أفضل. فضلا عن هذا “تصميم التطبيق بسيط وجميل” و هو يساعدك في الحصول على تجربة مميزة.

من خلال البوست المنشور على مدونة الشركة ، فان الفريق المسؤول عن هذا التطبيق سوف يظل سليما كما انه سيتوسع ايضا. وسوف يعمل ببساطة تحت شعار Microsoft من الآن فصاعدا. تطبيق Sunrise calendar سوق يكون متاحا للتحميل مجانا على نظام التشغيل iOS, اندرويد و سطح المكتب بعد عملية الاستحواذ هذه .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة