الرئيسية الأخبار التقنية مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل سيقام قريبا

مؤتمر المطورين الخاص بشركة جوجل سيقام قريبا

0
0
806

أعلنت شركة جوجل ان موعد مؤتمر المطورين Google I/O السنوي الخاص بها سوف يكون يومي 28-29 مايو 2015، وقد احضر المؤتر في السنوات السابقة سيول من الاعلانات التي تستحق النشر.

أعلن المدير التنفيذي لشركة جوجل ساندر بيتشاي على تويتر مساء الثلاثاء ان الشركة سوف تستضيف الحدث في مركز موسكون في سان فرانسيسكو في 28-29 مايو . لم تعطي الشركة بعد أي معلومات بشأن جدول أعمال هذا العام، ولكن موقع جوجل وعد ان مؤتمر المطورين Google I/O سيكون عبارة عن يومين من التدريب العملي على التفاعل مع أحدث التقنيات، الى جانب المحادثات الملهمة وبعض المفاجآت بينهما.” وسيبدأ التسجيل لهذا الحدث يوم 17 مارس اذار.

Google-IO-2015
مؤتمر المطورين Google I/O

 

في عام 2014، كشفت الشركة عن نظام التشغيل اندرويد L الجديد . و قد اصبح اندرويد L بالطبع اندرويد Lollipop الذي وصل أخيرا إلى الهواتف الذكية واجهزة التابلت.

وشهد الحدث في العام الماضي أيضا إطلاق الدفعة الأولى من ساعات اندرويد الذكية smartwatches  و المطور SDK ، و قد تم الحديث الى جانب كل هذا عن Android Auto الخاص بالسيارات .

أعلنت شركة جوجل أيضا عن منصة أندرويد ، والتي تهدف إلى تقديم تجربة اندرويد موحدة للأجهزة التي تعمل بالطاقة المنخفضة في العالم النامي. كما أطلقت جوجل تلفزيون اندرويد ليحل محل منصة تلفزيون جوجل التي فشلت، في حين حصل جهاز Chromecast ايضا على تحديث.

Lobby-at-Google-IO-2013-featuring-Google-Plus-blimp
مؤتمر المطورين Google I/O

 

ماذا تريد أن ترى في مؤتمر المطورين Google I/O الذي سيقام قريبا ؟ اسمحوا لنا أن نعرف هذا عن طريق ترك تعليقات.لمعلومات اكثر عن مؤتمر المطورين Google I/O ما عليكم سوى تفقد هذا الرابط 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة