الرئيسية الأخبار التقنية رئيس موتورولا يتوقع زوال هواتف سامسونج

رئيس موتورولا يتوقع زوال هواتف سامسونج

0
0
959

صرح رئيس و مدير العمليات في شركة موتورولا ان سامسونج قد تكون الشركة القادمة التي ستتعرض للزوال حيث انها لن تعود مهيمنة على سوق الهواتف الذكية .

مع سقوط شركات مهمة و رائدة في عالم الهواتف الجوالة مثل سيمنز , نوكيا و بلاك بيري في السنوات الاخيرة , توقع رئيس موتورولا Osterloh  ان شركة سامسونج المهمينة على سوق الهواتف الذكية حاليا قد تحذو حذوها قريبا.

Motorola-Logo
رئيس موتورولا يتوقع زوال هواتف سامسونج

و قال في مقابلة أجريت معه مؤخرا “في كل سبع سنوات، تتعرض الشركة التي تكون على رأس السوق للزوال و الاختفاء”. وفي حديثه مع مجلة فوربس،قال Osterloh “شركة سامسونج قد تكون القادمة”.

واضاف “اننا نمر بواحدة من تلك التحولات الرائعة حيث بدأ  الناس يدركون أنهم لا يحتاجون لدفع 600 دولار في هاتف من الدرجة الاولى للحصول على خبرة من الدرجة الاولى” واضاف. “نحن بديل لغيرنا من العلامات التجارية و بقيمة أفضل بكثير. نحن واثقون جدا من نهجنا “.

مع تقديم شركة موتورولا لعدد من الهواتف الراقية “بأسعار معقولة” و مع مواصفات ممتازة في السنوات الأخيرة – مثل موتو جي – يعتقد Osterloh ان شركة موتورولا قد تعود إلى أمجادها السابقة قريبا.

الاكثر من ذلك، وفقا لرئيس الشركة المملوكة لينوفو، الصين هي المكان المخصص للمرحلة التالية من معركة الهواتف الذكية. و اضاف “لا يمكنك أن تكون لاعبا عالميا في الهواتف الذكية إذا لم تكن كبيرا في الصين”.واضاف “اننا نستفيد كثيرا من لينوفو في الصين. انها فرصة رائعة بالنسبة لنا “.

وعلى الرغم من توقع Osteloh سقوط افضل شركة للهواتف الذكية ، الا ان سامسونج غالاكسي S6، من المتوقع أن يتم اصداره في 1 مارس، و هو احد الأجهزة المنتظرة بفارغ الصبر منذ أكثر من عام. و الجدير بالذكر هو  ان مبيعات غالاكسي S5 قد عرفت انخفاضا شديدا في العام الماضي، مما تسبب في انخفاض خطير في أرباح الشركة الكورية.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة