الرئيسية الأخبار التقنية شركة هواوي تتيح لك فرصة اختيار سعر اجدد هواتفها

شركة هواوي تتيح لك فرصة اختيار سعر اجدد هواتفها

0
1
944

كشفت شركة هواوي صانعة الهواتف الذكية بانها ستتيح للمستهلكين فرصة اختيار سعر أحدث هاتف لها، هاتف Honor Holly.

قال لارس Weisswange، نائب الرئيس التنفيذي في شركة هواوي عند الكشف عن الهاتف ذو ال 5 انش “اننا ندعو جميع مشجعينا بمساعدتنا على صياغة تسعيرة لمنتجنا الجديد”. و اضاف “يمكنك أن تقول” أريد ان يكون هذا الجهاز أرخص “وسوف نرد عليك.” قد يكون هذا الامر جيدا جدا ليكون صحيحا لكنه حقيقي .

هاتف شركة هواوي الجديد Honor Holly
هاتف شركة هواوي الجديد Honor Holly

 

في حين سيكون المستهلكين قادرين على طلب الهاتف بارخص الأسعار، هذه الخطة سوف تكون محدودة بشكل كبير.جميع الناس الذين قاموا بتسجيل اهتمامهم بالهاتف سوف يكونون قادرين على تقديم السعر المستهدف للهاتف.

في تاريخ الافراج عن هاتف Honor Holly والذي سيكون يوم 23 فبراير، سوف يكون طلب التسعير الأكثر شعبية متاحا لأربعة أيام متتالية. و ما ان تنتهي هذه المدة سوف يعود هاتف Honor Holly الى تسعيرته الاصلية .

وعلى الرغم من ان شركة هواوي لم تعلن بعد رسميا عن التسعيرة المحددة لخليفة هاتف Honor 6  ، الا انها قد صرحت من قبل انه سيتم تقديم الجهاز بسعر “تحت £ 100″ على الارجح بين £ 70 و 90 جنيها.”

هاتف Honor Holly سوف يكون منافس قوي لهاتف Moto G, حيث سوف ياتي بشاشة عرض 5 انش 1280 X 720P HD كاملة الدقة مع كاميرا خلفية 8 ميجا بكسل ومعالج 1.3GHz رباعي النواة.

و يشمل هاتف Honor Holly على مواصفات اخرى من بينها كاميرا ثانوية 2 ميجابيكسل، 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، نظام التشغيل من جوجل و هو اندرويد 4.4 OS وبطارية 2000mAh بطارية ليثيوم أيون.

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة