الرئيسية الأخبار التقنية MWC 2015 مالذي نتوقعه من معرض برشلونة

MWC 2015 مالذي نتوقعه من معرض برشلونة

0
0
799

المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 سوف ينطلق في برشلونة يوم 2 مارس، ويستمر الى غاية 5 مارس .كل ما تحتاج معرفته عن  هذا المعرض, من مواعيد المعرض والحضور إلى الاعلانات الكبيرة سوف تجده هنا.

انه أكبر معرض سنوي للهواتف المحمولة موجود على التقويم،سوف تقوم أكبر شركات التكنولوجيا بالاعلان عن هواتفها الرائدة الجديدة في هذا الحدث. فماذا يخبئ لنا معرض MWC 2015 ؟

MWC-2015-grey-colour

ها هي بعض الشائعات المتعلقة بأكبر المصنعين في عالم التكنولوجيا :

سامسونج

في العام الماضي، أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الرائع سامسونج غالاكسي S5 في اليوم الأول من معرض MWC 2014. ونحن نتوقع أن تقوم بالاعلان عن هاتف سامسونج غالاكسي S6 في MWC 2015 . كان هاتف سامسونج غالاكسي S5 هاتف أندرويد مميز جدا ، ولكنه كان يفتقر إلى الافكار الجديدة لذلك ينبغي ان يكون هاتف سامسونج غالاكسي S6 افضل .

الآن هناك حديث عن سامسونج غالاكسي S6 الرياضي ذو التصميم المعدني الجديد و الجريء و ذو شاشة العرض pin-sharp QHD .و هناك أيضا حديث عن البديل الثاني للهاتف المنحني الجريء سامسونج غالاكسي نوت ايدج و هذا امر مثير للغاية.

هناك أيضا شائعات تفيد بان شركة سامسونج ستطلق  smartwatch جديدة.سوف يطلق عليها اسم ساعة سامسونج أوربيس و يمكن أن تأتي بشاشة مستديرة وشحن لاسلكي.

 HTC

لقد كان الطريق مؤلما لشركة HTC حيث عرفت مبيعات ضعيفة ، وعلى الرغم من انها لم تخرج بعد من ازمتها هذه، الا انها لم تتوان يوما عن اصدار اكبر الهواتف في كل سنة.لهذا السبب نحن متحمسون جدا لرؤية خليفة للرائع HTC One M8 في معرض MWC 2015. هناك احتمال كبير ان تطلق الشركة هاتف HTC One M9 في هذا المعرض.

وقد أرسلت HTC بالفعل دعوات إلى الحدث الذي سيقام في 1 مارس حيث سيتم الاعلان عن مميزات HTC One M9 . وتشير التقارير الأولية أن هذا الاخير سوف يكون مشابها ل HTC One M8 . كما اننا نتوقع رؤية الاساسات المعتادة بدءا ب شاشة عرض QHD كبيرة  و معالج Snapdragon 810.

و يشاع ايضا ان شركة HTC سوف تعلن عن ساعة ذكية جديدة smartwatch .

HTC-MWC-event-invite

LG

يتوقع ان تقوم شركة  LG بالاعلان عن هاتفها الجديد  LG G4 , كان LG G3 (وما زال) هاتف رائع حقا، حيث انه قدم مزيجا يجمع بين سهولة الاستخدام و الميزات المتطورة – بما في ذلك شاشة العرض QHD التي ستحصل عليها كل الهواتف في عام 2015.

ما الذي نعرفه عن هاتف  LG G4؟ لقد انتشر على نطاق واسع أن الهاتف سوف يحصل على نفس شاشة العرض QHD الى جانب معالج Snapdragon 810 مثل باقي هواتف اندرويد الناجحة.

ولكن هناك أيضا شائعات تفيد بأن LG سوف تستمر في العمل الجيد على الشكل والمظهر، حيث سيكون الهاتف أرق مما كانت عليه الهواتف الاخرى و الشاشة سوف تكون أكبر من المتوسط. و هناك شائعة اخرى مثيرة للاهتمام تفيد بانه سيتم ارفاق هاتف LG G4 بقلم مثل هاتف سامسونج غالاكسي نوت .

و مثل سامسونج وإتش تي سي ، من المحتمل أن يشهد معرض MWC 2015 اعلان شركة LG  عن smartwatch جديدة.

LG-Smartwatch

سوني

2014 كان عاما جيدا لشركة سوني حيث اصدرت اثنين من  أروع هواتفها: Xperia Z3 و  Xperia Z3 Compact  الا ان السنة انتهت بوجود قسم الشركة للهواتف النقالة في المنطقة الحمراء مرة أخرى، مما ادى الى انتشار شائعات تفيد بأن سوني مستعدة للتخلي عن العلامة التجارية اكسبريا بعد تخليها من قبل عن علامة فايو.

قبل أن تتخد الشركة اي قرار من هذا القبيل (أو تصدر اعلان على الأقل) سيأتي معرض MWC 2015 و – يبدو مرجحا – انها ستعلن عن سوني اكسبريا Z4.

اشارات الشائعات ان الهاتف سياتي بشاشة عرض QHD و معالج Snapdragon 810 الى جانب كاميرا 20.7 ميجابيكسل. من المحتمل ان يكون هاتف  سوني اكسبريا Z4 مشابه لهاتف  Xperia Z3 حيث انه مرت 3 شهور فقط منذ اطلاق هذا الاخير.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة