في هذا الوقت يصعب علينا القول بأن لعبة PUBG قد وصلت لحد الكمال حتى الأن، ويمكنك أن تتحقق من صحة هذا الكلام سواء كنت تلعب هذه اللعبة الشهيرة على جهاز Xbox One أو على جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب، وعلى الرغم من أننا نشهد تحديثات دورية تطرأ بشكل مستمر على اللعبة، إلا أنه يبدو أن هناك طريق طويل عليك أن تجتازه قبل أن تصل إلى أفضل إعدادات لتعزيز أداء لعبة (ببجي) PUBG على الكمبيوتر لتتمتع بتجربة لعب بشكل سلس ومخملي على النحو الذي ترغب به.

تأتي هذه المشكلات جنبًا إلى جنب مع بعض الأخطاء المحبطة، لدرجة أنك تشعر بأن معركتك لا تقتصر على محاربة 99 لاعب فحسب، بل أيضًا مع مطوري اللعبة، وفي الوقت ذاته نلاحظ أن بعض أجهزة الكمبيوتر الجبّارة يمكن أن تعاني لكي توفّر لك 60 إطار في الثانية 60fps، ولكن لحسن الحظ هناك بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر بشكل خاص، بحيث كلما بذلت جهد أكبر في التعديل والتحايل على هذه الخيارات، كلما كانت النتائج التي ستلاحظها أفضل، وبالنظر للوقت الطويل الذي بذلته بغرض الفوز في مئات المباريات، فمن الجدير استثمار بعض من هذا الوقت في تعديل إعدادات اللعبة للوصول إلى أفضل إعدادات لتعزيز أداء لعبة (ببجي) PUBG على الكمبيوتر والتي ستمكنك بدورها من الحصول على ميزات إضافية وأداء أفضل. وعلى الرغم من ان الوصول إلى الإعدادات المثالية (أفضل إعدادات لتعزيز أداء لعبة (ببجي) PUBG على الكمبيوتر) من أول مرة ليس بالأمر السهل، إلا أنه يستحق عناء لمحاولة، وبغرض مساعدتك في هذه المهمة قمنا بتجميع دليل شامل للتلاعب بإعدادات اللعبة حتى تصبح مُحسنة ومناسبة لك بشكل مثالي وأيضًا للحصول على أفضل معدل إطارات ممكن fps في لعبة PUBG، هيا بنا نبدأ.

خيارات الرسومات:

فيما يلي أهم الإعدادات التي يجب عليك تغييرها، تأكد من قيامك بتعديلها قبل أن تعبث بأي شيء أخر:

قياس الشاشة Screen Scale: 100-103

مضاد التعرج Anti-Aliasing: مرتفع

المعالجة البعدية Post-Processing: منخفض للغاية

الظلال Shadows: منخفضة للغاية

القوام Textures: مرتفع

التأثيرات Effects: منخفضة للغاية

كثافة العشب Foliage: منخفضة للغاية

دقة العرض عن مسافة بعيدة View Distance: منخفضة للغاية

تقنية V-Sync: تعطيل

ضبابية الحركة: Motion Blur: تعطيل

إن خيارات المعالجة البعدية والظلال وكثافة العشب ببساطة ليست مطلوبة لأن تكون في أعلى حد لها، لأن الهدف الأساسي منها هو جودة العرض ليس إلا، وتخفيض قيمها لأدنى حد لها من شأنه أن يوفر عدد لا بأس فيه من معدل الإطارات.

لابد وأنك تساءلت عن سبب تخفيض خيار دقة العرض عن مسافة بعيدة لأدنى حد له، حسنًا، إن زيادة هذا الخيار لأقصى حد لن تعطيك ميزات جديدة، لأن هذا الخيار يقتصر بالتحكم على مقدار التفاصيل التي يتم تقديمها عن بعد، مثل أوراق الشجر والأبنية وغيرها، أما إذا كنت تتسأل عن اللاعبين الخصم، فستستطيع رؤيتهم عن مسافات بعيدة بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بزيادة هذا الخيار لأعلى حد له أو لا.

خيارات اللعب:

إيقاف عرض الشخصية في المخزون

سيؤدي تعطيل هذا الخيار إلى إيقاف اللعبة من تحميل النموذج ثلاثي الأبعاد لشخصيتك عند فتح المخزون، الأمر الذي يندرج بدوره تحت قائمة الأمور غير الضرورية، لذا يتوجب عليك تعطيله بهدف زيادة سرعة تحميل المخزون الخاص بك، ويُعد كل تفصيل صغير بغاية الأهمية عندما يتعلق الأمر بالبقاء باللعبة لأوقات طويلة.

خيارات عرض بطاقة رسومات NVIDIA:

إذا كان لديك بطاقة رسومات من NVIDIA فهناك بعض الخيارات التي من شأنها أن تعزز الأداء بشكل طفيف عن طريق التوجه للوحة تحكم NVIDIA وتعديل بعض الإعدادات، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة لن تمنحك نتيجة مكاسب هائلة في معدل الإطارات، إلا أنها تستحق عناء التعديل. ما عليك سوى اتباع هذا الدليل المبسط خطوة بخطوة:

انقر بزر الماوس اليسار على سطح المكتب لإظهار قائمة الرموز ثم ابحث عن شعار NVIDIA الأخضر والأسود وثم انقر على خيار لوحة تحكم NVIDIA (NVIDIA Control Panel)

انقر على خيار إدارة الإعدادات ثلاثية الأبعاد “Manage 3D Settings” وابحث عن خيار “PUBG ” أو TslGame” في القائمة المنسدلة، إذا لم تسطع إيجاد هذا الخيار انقر على زر “إضافة” وستجدها هناك.

اضبط خيار الحد الأقصى للإطارات مسبقة التقديم “Maximum pre-rendered frames” إلى القيمة 1.

قم بضبط خيار تقنية الشاشة “Monitor Technology” إلى تقنية “G-SYNC” إذا كانت متوفرة لديك، وإذا لم تكن موجودة، اتركها كما هي.

اضبط خيار وضع إدارة الطاقة “Power management mode” إلى أقصى أداء Prefer maximum performance

اضبط معدل “معدل تحديث المفضل” إلى أقصى خيار متاح.

قم بتفعيل وضع التحسين “Threaded Optimisation”

اضبط خيار التزامن العمودي “Vertical Sync” إلى وضع “استخدام إعداد التطبيق ثلاثي الأبعاد””Use the 3D application setting”.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *