الرئيسية مجانيات افضل سيرفرات VPN مجانية سريعة في العالم

افضل سيرفرات VPN مجانية سريعة في العالم

8
331

افضل 5 سيرفرات VPN مجانية واشهرها على الاطلاق في العالم ويمكن ان تحصل على Free vpn servers باتصال سريع جدا تتمتع بخصوصية قوية وتشفير عالي للبيانات لتتجاوز الحجب والدخول لجميع المواقع والتطبيقات المحظورة

ما هي سيرفرات vpn المجانية

هي عبارة عن شبكة سيرفرات خاصة افتراضية مجانية (VPN) هي خدمة عبر الإنترنت تسمح للناس بإلغاء حظر المواقع بالإضافة إلى ذلك، توفر سيرفرات vpn المجانية الخاصة الموثوقة والموثوق بها الخصوصية والأمان لمستخدميها. على الرغم من أن هناك العديد من سيرفرات vpn المجانية في السوق، فمن المهم حقا ان تستخدم بعض خدمات سيرفرات vpn المجانية قليلة التكلفة.

إذا كنت تبحث عن أفضل سيرفرات vpn مجانية، فأنت لا تزال بحاجة إلى خدمة توفر الخصوصية والأمان. و سيرفرات vpn مجانية دون تلك الأمور هي مثل المظلة المليئة بالثقوب. لهذا السبب أنشأنا هذه القائمة من أفضل خمس سيرفرات vpn مجانية. الآن يمكنك العثور على سيرفرات vpn المجانية الخاصة بك، وحماية الخصوصية الرقمية الخاصة بك وايضا تسمح لك بإلغاء حظر أي شيء.

تسمح لك سيرفرات vpn المجانية بإخفاء عنوان الايبي الحقيقي الخاص بك عن مزود خدمة الإنترنت (ISP) وعن الحكومة ايضا. هذا يعني أنه يمكنك التغلب على الرقابة المحلية والقيام باي عمل تريده بدون معرفة اي أحد بما تقوم به.

وسيرفرات vpn المجانية هي أيضا مهمة لأغراض الترفيه لأنها تتيح لك إلغاء حظر الخدمات الاونلاين عبر الإنترنت وخدمات البث المباشر من جميع أنحاء العالم. وايضا خصوصية سيرفرات vpn المجانية تعني انه يمكنك حتى الوصول إلى المحتويات المقرصنة إذا كنت تريد ذلك.

أفضل خمسة سيرفرات vpn مجانية

1- TunnelBear

سيرفرات VPN مجانية tunnelbear

مواصفات الخدمة

  • سهل الاعداد والتعامل معه.
  • تشفير ممتاز.
  • تستطيع الربط بين 5 أجهزة.
  • يمكنك نقل كمية بيانات 500 ميجا بايت شهريا.

خدمة TunnelBear VPN هي خدمة مجانية ادهشت الناس , هذه الخدمة لديها سرية عالية جدا في نقل البيانات وأيضا وتم فتح برنامجها للفحص من قبل الشركات العالمية وحصلت على نتائج مذهلة جدا هذه السنة فقد وجد الباحثون ان خدمة VPN  هذه سرية للغاية وأيضا يعتمد عليها ولا تترك أي اثر ورائها من ملفات او ما شابه ذلك. هذه الخدمة محددة فقط بكمية نقل بيانات 500 ميجا بايت طوال الشهر.على الرغم من ذلك، فهي رائعة للأشخاص الذين يحتاجون إلى VPN في مواقع ذات رقابة شديدة وحيث الخصوصية ضرورية. وهو مثالي لإلغاء حظر الأخبار بشكل آمن، على سبيل المثال.

TunnelBear لديها الكثير من السيرفرات والخوادم في العالم للاختيار من بينها، وتقع في 20 بلدا. يمكن للمستخدمين مجانا استخدام كافة الخوادم التي تقدم هذه الخدمات بعيدا عن بلدانهم الاصلية. وهذا يجعلها مميزة وقوية لإلغاء حجب مجموعة كاملة من المواقع والخدمات. وقد قلت ذلك، وبسبب محدودية نقل البيانات سيكون من الصعب أن تفعل الكثير من النقل مع سيرفرات vpn هذه الشركة.

هذه الشركة واحدة من أفضل الشركات التي تقدم سيرفرات vpn مجانية وواحدة من افضل الخدمات الأكثر أمانا التي سوف تجدها مجانية في العالم وأخيرا توفر هذه سيرفرات vpn مجانية عالية السرعة و رائعة.

2- hide.Me

سيرفرات VPN مجانية hide-Me
سيرفرات VPN مجانية hide-Me

مواصفات الخدمة

  • تتمتع بتشفير قوي جدا.
  • سيرفراتها متوفرة في 3 مواقع في العالم.
  • لا تترك أي أثر ورائها لكيلا يتم تتبعها.
  • سياسة خصوصية رائعة.
  • الاهتمام الكبير في خدمة العملاء.

هذه الخدمة من سيرفرات VPN مجانية من ماليزيا رهيبة ورائعة و لديها خدمة مجانية ممتازة. على الرغم من أن المستخدمين لهذه الخدمة يقتصر على ثلاثة سيرفرات VPN فقط (سنغافورة وهولندا وكندا)، للمستخدمين الحق في الحصول على نقل بيانات ضخم حوالي 2 غيغابايت في الشهر من الاستخدام المجاني مع سيرفرات VPN هذه الشركة . هذه الكمية معقولة جدا وكافية لكل مستخدم، وبسبب السرعات السريعة التي توفرها سيرفرات vpn هذه الشركة، ونحن نعتقد أن هذا هو خيار ممتاز للأشخاص الذين يريدون خدمة سيرفرات VPN مجانية.للأسف عدم وجود سيرفرات وخوادم يعني أنها ليست جيدة لإلغاء حظر المحتوى من جميع أنحاء العالم. إذا كنت في حاجة خوادم وسيرفرات من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، أو تلك الموجودة في مواقع أخرى، يرجى النظر في مواقع وشكرات  أخرى. ومن جانب اخر، هذه سيرفرات vpn لديها سياسة خصوصية قوية وتوفر تشفير قوي للحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة. كما أنها متاحة على جميع المنصات العامة. على هذا النحو، سيرفرات vpn هذه مثالية لحماية خصوصيتك سواء في المنزل او على شبكات الواي فاي اللاسلكية العامة. وهذه واحدة من أفضل ما شاهدنا طرقا لاخفاء البيانات ، ونحن نوصي بالتأكيد بهذه الخدمة.

3- ProtonVPN

ProtonVPN-سيرفرات vpn مجانية
ProtonVPN-سيرفرات vpn مجانية

مواصفات الخدمة

  • اتصال سريع جدا.
  • تشفير الخصوصية ممتاز.
  • لديها الكثير من المميزات.
  • تدعم P2P.
  • لا تترك اي اثر او سجلات لتتبعها.

ProtonVPN هي خدمة سيرفرات vpn مجانية التي تم إنشاؤها من قبل المطورين لخدمة البريد الإلكتروني الآمن Proton Mail. وهي خدمة علامة تجارية جديدة ومميزة و التي أعجبنا حقا بها. التشفير  في هذه الخدمة قوي وله سياسة سجلات صفر بمعنى لا يبقي اي اثر او سجلات تتبع للمستخدم لهذه الخدمة. وهذا يجعل خدمتهم استثنائية بالنسبة لحماية الخصوصية للمستخدمين، وخاصة بالنسبة لسيرفرات vpn  المجانية. هذا vpn أيضا ليس لديه اي قيود او ضوابط، لذلك إذا كنت تريد سيرفرات vpn مجانية يمكنك استخدامها في كل وقت هو خيار مثالي.

كما هو الحال مع جميع البرمجيات الحرة، هناك بعض السلبيات للمستخدمين لها بشكل مجاني وهو يمكنك الدخول فقط إلى الخوادم في ثلاثة بلدان. لذلك إذا كان هناك حاجة إلى إلغاء الحظر في بلدان معينة، قد لا تكون هذه الشبكة الافتراضية الخاصة هي الخيار الخاص بك.

4- ZoogVPN

ZoogVPN- سيرفرات vpn مجانية
ZoogVPN- سيرفرات vpn مجانية

مواصفات الخدمة

  • خدمة ممتازة لخدمات البث المباشر.
  • نقل بيانات شهري بمعدل 2 جيجا بايت.
  • خدمة مجانية.
  • سيرفرات vpn مجانية مفيدة جدا.
  • تشفيرها قوي جدا.

ZoogVPN هي خدمة سيرفرات vpn مجانية ممتازة على حد سواء آمنة ومجانية. المستخدمين لها بشكل مجاني لهم حق الدخول والحصول على 3 سيرفرات vpn مجانية تقع في نيويورك، لندن، أمستردام. هذا هو انتشار رائع لسيرفرات وخوادم هذه الشركة التي سوف تأتي بالتأكيد في متناول يدين جميع المستخدمين لأسباب توزيعها الجغرافية الصحيح.

المستخدمين مجانا لهذه الخدمة يمكنهم الحصول على 2GB من التحميل في الشهر، وهو أفضل الشركات التي تقدم سيرفرات vpn مجانية. للأسف، ومع ذلك، سوف تفرض الشركة حدود وقيود على سحب البيانات عندما تكون سيرفراتها وخوادمها مستخدمة بنسبة عالية جدا.هذه هي خدمة سريعة جدا لتدفق البيانات بشكل مجاني.

5- Windscribe

Windscribe-سيرفرات vpn مجانية
Windscribe-سيرفرات vpn مجانية

 

مواصفات الخدمة

  • تشفير قوي.
  • سياسة خصوصية رائعة.
  • سهولة الاستخدام.
  • خدمة مثالية لكل المبتدئين.
  • خدمة ذات شفافية عالية.

Windscribe هي واحدة من الخدمات سيرفرات vpn المجانية الوحيدة التي تسمح لك ببث ومشاهدة محتوى الفيديو. ويرجع ذلك إلى كمية نقل البيانات الشهرية الضخمة المسموح للمستخدم بها والتي تبلغ 10 غيغابايت. نحن نحب ونفضل هذه السيرفرات VPN لأنه فضلا عن كونها مجانية، انها سهلة الاستخدام، وتتوفر على جميع المنصات العامة. الخصوصية ممتازة في سيرفرات VPN بفضل التشفير القوي وسيرفرات vpn هذه الشركة لديها سياسة رائعة بانه لا يوجد سجلات او ملفات تقعب لاي مستخدم.يمكن للمستخدمين لسيرفرات vpn المجانية في هذه الشركة الاتصال والدخول إلى ثمانية مواقع من أصل 50 موقعا ويمكن استخدام VPN المجاني على أجهزة غير محدودة العدد. النسخة المجانية من هذه الشركة لها وضع خاص ، مما يؤهلها و يجعلها من أفضل سيرفرات VPN المجانية للصين. وتعاني سيرفرات VPN المجانية لهذه الشركة أحيانا من بعض الشكاوى حول تأخر فريق الدعم في الرد على الشكاوي والمشاكل، وهذا هو السبب في انخفاضها في المركز الخامس.هي حقا خدمة رائعة ، انها تستحق المحاولة.

خطوات تنصيب وتفعيل سيرفرات VPN المجانية

الحصول على برنامج VPN مجاني وإعداده سهل جدا و ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. حدد احد سيرفرات VPN المجانية من هذه المقالة وانقر على الرابط لتذهب الى موقعها الالكتروني.
  2. قم بالتسجيل والاشتراك في الخدمة من ثم قم بتحميل البرنامج او التطبيق على جهازك.
  3. اتبع الإرشادات والتعليمات لتقوم بعمل تثبيت لبرنامج vpn المجاني.
  4. قم بعمل تنصيب للبرنامج واختار التشفير المناسب الذي تريده. نحن نوصيكم باختيار Openvpn، لانه هو الأكثر قوة.
  5. ثم قم باختيار الدولة التي تريد الظهور فيها واضغط على اتصال لكي يعمل.

بمجرد إنشاء اتصال بسيرفر vpn، فإن البرنامج سوف يتيح لك معرفة مكان الدولة التي تم ربطك فيها ،وبهذا يمكنك الوصول إلى أي محتوى يخضع للرقابة أو مقيد جغرافيا بشكل آمن.

بعض الأشياء التي يجب مراعاتها في سيرفرات vpn مجانية

تتيح سيرفرات vpn مجانية للأشخاص حماية أنفسهم وبياناتهم من المراقبة عبر الإنترنت من قبل مزودي خدمة الإنترنت والحكومات والمعلنين. خادم الفي بي ان مجانية تتيح للمستهلكين اختيار المكان الذي يريدون الاتصال به.

والنتيجة هي أن الناس يمكن أن يدعوا أنهم كانوا في محل ما في حين تم إخفاء موقعهم الحقيقي. وهذا يسمح للناس الموجودة في بلاد تحتوي على أنظمة قمعية بالوصول إلى المواقع التي تخضع للرقابة والممنوعة عنهم. كما يسمح لهم بتحميل التطبيقات التي تم حظرها في تلك البلاد دون خوف من أن يتم العثور عليهم او تتبعهم.

ما هو أكثر من ذلك ايضا، فسيرفرات vpn مجانية يقوم بتشفير جميع البيانات الداخلة والخارجة من جهازك. وهذا يعني انه لا أحد يستطيع التجسس على البيانات الخاصة بك عندما تكون في المنزل أو على شبكة واي فاي عامة مثلا.

هل سيرفرات vpn مجانية آمنة وسرية؟

ليس كل سيرفرات vpn مجانية لديها سياسة خصوصية قوية وتشفير قوي. تقدم العديد من سيرفرات vpn المجانية خدمتها مجانا لأنها تجني المال من المستهلكين وراء الكواليس (من خلال تخزين بيانات المستهلكين لتصفح الويب وتقوم ببيعها ). هذه ممارسات خطيرة للغاية حيث اتفق الخبراء انها ستسيء لهذه الشركات وبالأخبار الخاصة بها على مستوى العالم.

خدمات سيرفرات vpn المجانية التي نوصي بها هنا لا تقوم بالعمل السابق. بل هي تقدم جميع سيرفرات vpn المجانية في هذا الدليل خدمة vpn آمنة تماما مع تشفير قوي وسياسة خصوصية شفافة كالماء. ويتحقق ذلك من خلال تقديم خدمة مقيدة قليلا (من حيث نقل البيانات أو حدود التحميل). والنتيجة هي أن جميع سيرفرات vpn المجانية الموصى بها هي آمنة تماما للاستخدام لذلك، عليك المضي قدما واختيار احدها بكل ثقة.

هل سيرفرات vpn المجانية سريعة وموثوق بها؟

هل تبحث عن أفضل سيرفرات vpn سريعة ومجانية؟ إذا كان الجواب نعم، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أنك تريد استخدام سيرفرات vpn للقيام بمهام مكثفة في سحب البيانات مثل البث بدقة عالية. التوصيات في هذا الدليل هي ان جميع الخدمات العالمية التي توفر سيرفرات vpn بسرعة فائقة مجانا.

ومع ذلك، بعض سيرفرات vpn المجانية لها محدودية في التحميل ونقل البيانات. على هذا النحو، إذا كنت ترغب في سرعة عالية و سيرفرات vpn مجانية، سوف تحتاج إلى تحديد واحد مع محدودية التحميل بدلا من النظر الى سرعة نقل البيانات. إذا كنت تبحث عن بروتوكول PPTP VPN – أي من الشركات المذكورة يمكنها فعل هذا. ومع ذلك، نوصي دائما باستخدام تشفير OPENVPN، وليس PPTP.

في النهاية يمكنك الحصول على سرعات افضل واعلى وحجم نقل بيانات مفتوح ايضا اذا قمت بالاشتراك المدفوع باي من الشركات التي نوصي بها والتي تقدم لك افضل سيرفرات VPN مجانية .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 19 =