الرئيسية تطبيقات نظام التشغيل iOS 9 و 3 من أفضل تطبيقات حظر الإعلانات

نظام التشغيل iOS 9 و 3 من أفضل تطبيقات حظر الإعلانات

0
2,683

تم دعم نظام التشغيل iOS 9 بميزة جديدة موجودة في إعدادات سفاري تدعى – حظر المحتوى-. سوف تسمح لك هذه الميزة بتمكين مانع الإعلانات لمنع صفحات الويب من اظهار إعلاناتها والنوافذ المنبثقة هذا بالاضافة الى وقف تتبع بياناتك إذا كنت قلقا بشأن الخصوصية.

يعتبر وجود ميزة مانع للمحتوى، ويعرف أيضا باسم مانع الإعلانات، في نظام التشغيل iOS 9 امرا هاما حقا لان الإعلانات غالبا ما تدمر تجربة التصفح التي نقوم بها، خاصة الإعلانات التي لا يكون لها صلة بالمحتوى أو النوافذ المنبثقة الخاصة بالمواقع المشبوهة. بطبيعة الحال، نعلم جميعا ان الإعلانات هي ما يبقي المواقع المفضلة لدينا على قيد الحياة الا ان هناك في الحقيقة بعض الاعلانات التي تستحق الحظر .

عند تنشيط  ميزة حظر المحتوى، سوف يستمر عرض الإعلانات على صفحات الويب ، و  لن تتمكن من رؤية أي تغيير إلا إذا قمت بتثبيت احد تطبيقات منع الإعلانات على نظام التشغيل iOS 9 و التي ستجدها في متجر ابل .

منذ ان تم الافراج عن نظام التشغيل iOS 9 ، ارتفع عدد تطبيقات منع الاعلانات، فاصبح من الصعب معرفة التطبيق الأفضل للاستخدام. الهدف من هذه المقالة على وجه التحديد هو مساعدتك في اختيار مانع الاعلانات الانسب لمتصفح سفاري الخاص بك.

كيفية تمكين ميزة حظر المحتوى في نظام التشغيل iOS 9

1. انتقل إلى “إعدادات -> سفاري -> حظر المحتوى.”

2. قم بتشغيل تطبيق منع الإعلانات الذي ستقوم بتحميله

ad-blocker-ios-9-settings

1. 1Blocker – تطبيق مجاني لحظر الإعلانات لنظام التشغيل iOS 9

ad-blocker-ios-9-1blocker

كان من الصعب جدا ايجاد تطبيق مجاني جيد لمنع الاعلانات لذلك سعدنا جدا عند عثورنا على تطبيق 1Blocker في المتجر. مع هذا التطبيق يمكنك منع الإعلانات بسهولة والابتعاد عن المعلنين الذي يحاولون تعقبك. وفقا للمطور, باستخدامك ل 1Blocker سوف تتمكن من تقليل وقت تحميل الصفحات الى  50٪ لمساعدتك على توفير عمر البطارية.

للاستفادة من ميزات اكثر كل ماعليك فعله هو دفع 2،99 $.

2. Purify 

ad-blocker-ios-9-purify-app1

Purify هو مانع رائع للاعلانات بسعر 3،99 $ و هو مناسب للاشخاص الذين لا يريدون الاضطرار الى ايقاف تشغيل أي ميزة من الميزات التي يوفرها التطبيق.

الميزات:

  • الخصوصية التامة.-
  • خفض استهلاك البيانات على هاتفك وخدمة الواي فاي بنسبة تصل إلى 50٪.-
  • جعل تصفحك اسرع بمرتين.

3. Blockr مانع متقدم للاعلانات .

ad-blocker-ios-9-blockr

Blockr هو تطبيق اخر لحظر الإعلانات مخصص لنظام التشغيل iOS 9 و سعره مناسب جدا حيث يمكنك الحصول عليه ب 0،99 $. هذا التطبيق ليس مجرد مانع إعلانات بسيط  فهو يعمل ايضا على حماية الخصوصية. Blockr يتيح لك فرصة تحديد المحتوى الذي ترغب في رؤيته على شبكة الإنترنت كما انه يعمل تلقائيا على إزالة أي إعلان من أي صفحة ويب، بحيث يكون لديك تجربة تصفح أسرع وغير مشتتة.

ميزات التطبيق

  •  إزالة الإعلانات المزعجة والصور و غيرها من متصفح سفاري.
  • حماية خصوصيتك عن طريق منع تقنيات التتبع وملفات التعريف على صفحات معينة.
  • حفظ بيانات الاستخدام وتحميل صفحات الويب المفضلة لديك بشكل أسرع
  • التحديث التلقائي لقواعد التطبيق المتغيرة.
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة