الرئيسية تطبيقات اهم تطبيقات و العاب اندرويد لشهر سبتمبر

اهم تطبيقات و العاب اندرويد لشهر سبتمبر

0
990

نحن الان في الربع الاخير من سنة 2015 و هذا يعني انه قد حان الوقت للاعلان عن تطبيقات و العاب اندرويد التي عرفت نجاحا مهما في شهر سبتمبر . تعرفوا عليها الان و لا تترددوا في تحميلها.

1- Adblock Browser

AdBlock-Browser-icon

[السعر: مجاني]
أصبحت تطبيقات اندرويد التي تمنع الاعلانات أمرا عاديا و منتشرة بكثرة، وكانت مسألة وقت فقط قبل اطلاق متصفحتم دمج هذه الخاصية فيه.تطبيق Adblock Browser هو، عموما، متصفح بسيط يقوم بالاشياء الأساسية التي يقوم بها اي متصفح اخر مثل الإشارات المرجعية وتصفح الويب. و هو يختلف عن المتصفحات الاخرى في امر واحد فقط و هو توفره على اداة لمنع الإعلانات كفيلة بازالة معظم الإعلانات من معظم المواقع. قد تجد  بعض الأخطاء في هذا التطبيق ولكنه عموما يعمل بشكل جيد.

2- Eternity Warriors 4

Eternity-Warriors-4-icon

 

[السعر: مجانية عند شراء اي تطبيق]

Eternity Warriors 4 هي احدث العاب Glu Mobile و هي تتميز بالرسومات المحسنة المختلفة عن الموجودة في لعبة Warriors 3. تتميز اللعبة ايضا بوجود عدد من المهام ذات القصص الجديدة التي يجب عليك القيام بها. يمكنك لعب هذه اللعبة اونلاين مع اشخاص من اماكن مختلفة كما يمكنك ايضا تكوين مجموعة خاصة بك.

3- FIFA 16 Ultimate Team

FIFA-16-Ultimate-Team-icon

 

[السعر: مجانية عند شراء اي تطبيق]

 

FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة شهيرة اخرى اصدرت في هذا الشهر و تعتبر خليفة للعبة FIFA 15 . من المرجح ان تكون هذه اللعبة من بين انجح الالعاب الرياضية التي اصدرت هذا العام .

4- Google Wallet

New-Google-Wallet-icon

[السعر: مجاني]
في وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة جوجل رسميا بتطوير تطبيق Google Wallet الى Android Pay وشغلت الفراغ الذي سببه هذا التطبيق باصدارها لتطبيق مشابه بنفس الاسم. على الرغم من ان هذا التطبيق لم يعد قادرا على معالجة دفعات NFC ، الا انه قادر على اظهار تاريخ حسابك، رصيد الحساب والمعاملات، هذا بالاضافة الى انه سيسمح لك بادارة بطاقة Google Wallet الخاصة بك.

5- Khan Academy

Khan-Academy-icon

[السعر: مجاني]
تم مؤخرا  اصدار تطبيق أكاديمية خان بعد ان كان في مرحلة تجريبية لمدة معقولة و قد اصبح الآن جاهزا من أجل الاستهلاك العام بعد ان تم ارفاقه بطن من الميزات. بالنسبة لمن لا يعرف هذا التطبيق او لم يسمع به من قبل، أكاديمية خان عبارة عن  موقع للتعلم عبر الإنترنت و هو كفيل بتعليمك كل أنواع المهارات. التطبيق متزامن مع الموقع  و هو مجاني الاستخدام.

6- Mirrativ

Mirrativ-icon

[السعر: مجاني]
Mirrativ هو تطبيق فريد من نوعه يتيح لك فرصة التقاط كل ما تفعله على جهاز اندرويد الخاص بك، ثم بثه الى الآخرين. يتطلب هذا التطبيق ان يعمل جهازك بنظام التشغيل اندرويد 5.0 و هو يعمل بشكل معقول في معظم الحالات. سوف تواجه بعض نقاط الخلل في التطبيق ,خلاف لذلك كل شيء ممتع.

7-Move to iOS 

Move-to-iOS-icon

[السعر: مجاني]

Move to iOS  هو من بين تطبيقات اندرويد المميزة التي تم اصدارها في الشهر الماضي و قد لاقى نجاحا كبيرا . كما هو واضح من اسمه , هذا التطبيق كفيل بمساعدتك على تحويل جهازك الى نظام التشغيل iOS .

8-Order & Chaos 2: Redemption

Order-and-Chaos-2-icon[السعر: مجانية عند شراء اي تطبيق]

اصدر Gameloft النسخة الثانية من لعبتهم Order & Chaos و اطلقوا عليها اسم Order & Chaos2 و هي تضم طن من المحتويات التي سوف تستخدمها . انها لعبة ممتعة حقا و تستحق التجربة

 

9- Pokemon Shuffle

Pokemon-Shuffle-Mobile-icon

[السعر: مجانية عند شراء اي تطبيق]

لسنوات حتى الآن كان عشاق لعبة بوكيمون متلهفون لاصدار لعبة بوكيمون شرعية للهواتف المحمولة . حسنا لقد تم رسميا اصدار لعبة بوكيمون للهواتف, على الرغم من أنها ليست تماما كما كنا نتوقع الا انها تستحق التجربة و نحن نقدر اصدارها .

10 – UNKILLED

UNKILLED-icon

[السعر: مجانية عند شراء اي تطبيق]

التطبيق الاخير في هذه القائمة عبارة عن لعبة ايضا تسمى UNKILLED و قد تم اصدارها من طرف MADFINGER Game و هو نفس الاستوديو الذي اصدر لنا سلسة Dead Trigger . انها لعبة ممتازة يجب عليكم تجربتها .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة