الرئيسية تطبيقات تطبيقات اندرويد مهمة حملها معنا الان

تطبيقات اندرويد مهمة حملها معنا الان

0
0
917

رايبلز تك تختار لك 5 من اهم تطبيقات انظمة الاندرويد المجانية و المدفوعة . قم بتحميلها فورا على جهازك الذكي لانها قد تفيدك كثيرا.

1- Chrome Beta

Chrome-Beta-icon

[السعر: مجاني]

تلقت النسخة التجريبية من متصفح جوجل كروم عملية تحديث كبيرة في الأسبوع الماضي. حيث تم تمكين تخصيص علامات التبويب – بالنسبة لأولئك الذين ليسو على دراية بهذا الامر ، فهو شيء خاص باندرويد M  و قد تم الاعلان عنه في مؤتمر جوجل I / O. إذا كنت تريد رؤية مستقبل متصفح كروم، فعليك إعطاء هذا التطبيق فرصة .

2- Boxer Calendar

Boxer-Calendar-icon

[السعر: مجاني]

تطبيق Boxer Calendar هو احد تطبيقات التقويم الجديدة تم تصميمه من طرف نفس الأشخاص الذين صمموا تطبيق Boxer Email. يتوفر هذا التطبيق على عدد محدود من الميزات التي يمكنك الاختيار بينها مثل الثيمات و طرق عرض مختلفة للتقويم هذا الى جانب تقويم جوجل . ميزة هذا التطبيق الفريدة تكمن في قدرته على إرسال موقع تواجدك لأشخاص آخرين في أي لحظة.

3- Barmark

Barmark-icon

[السعر: 2،99 $]
Barmark هي لعبة مغامرة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها لا تهتم بالنقط. أعني بذلك أنها لا تهتم بالنتائج ، و ليس لها أي أهداف. يمكنك التجول في عالم مصمم بشكل جيد وتغيير المشهد بناءا على نظرتك لما ينبغي أن يبدو عليه. انها غريبة قليلا بسبب عدم وجود اي هدف لها  لكنها من الناحية الفنية مثيرة للاهتمام . يمكنك الحصول عليها مقابل  2،99 $ .

4-WiFiMapper

WiFiMapper-icon

[السعر: مجاني]
WifiMapper هو تطبيق جديد يساعدك في العثور على مواقع وجود خدمة الواي فاي. ماعليك سوى فتح التطبيق لكي تظهر لك خريطة بكل الاماكن التي يمكنك الحصول فيها على خدمة واي فاي مجانية. وفقا للمطورين، يظهر التطبيق  650 مليون مكان. انه تطبيق ممتاز و هو مرفق ببعض الميزات اللائقة كما انه مجاني تماما.

5- Red Bull Alert

Red-Bull-Alert-icon

[السعر: مجاني]

Red Bull Alert هو تطبيق جديد يهدف الى مساعدتك في الاستيقاظ من النوم بشكل اسرع. وذلك من خلال دمج الجانب الاجتماعي حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك لمعرفة من منكم يمكنه الاستيقاظ أسرع. انه تطبيق ممتع و يمكنك الحصول عليه مجانا من خلال متجر جوجل للتطبيقات.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة