الرئيسية تطبيقات أفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى لأجهزة الأندرويد

أفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى لأجهزة الأندرويد

5
17,154

بما أن الموسيقى جزء لا يتجزأ من حياتنا فدائما ما نحتاج إلى مشغل موسيقى على هواتفنا الذكية التي تمدنا بالعديد من مشغلات الموسيقى ذات الميزات الرائعة مما يجعل الاختيار من بينها أمرا صعبا لذا لنوفر عليك مهمة البحث والمقارنة جلبنا لك قائمة بأفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى لجهازك الذكي أندرويد .

1- مشغل موسيقى Poweramp

مشغل موسيقى Poweramp Music Player لديه قائمة كبيرة من المميزات أهمها صوته العالي المجسم ودعمه للكثير من الملفات الصوتية كما أنه يوفر نسخة تجريبية لمدة 15 يوم حتى تستطيع أن تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء التطبيق أو لا .

التوافق يختلف مع الجهاز

2- مشغل موسيقى Shuttle

Shuttle Music Player هو مشغل موسيقى أنيق مع واجهة بسيطة ويمكن تغييرها كما يمتلك قائمة تشغيل مميزة تدعم الكلمات ومؤقت النوم وهو يأتي بنسخة مدفوعة تعرف باسم +Shuttle و توفر ميزات أكثر مثل إمكانية الإشارة والتحرير وتصفح المجلدات وكل ذلك بسعر 0,99$ .

التوافق Android 2.3 فما فوق

3- مشغل موسيقى PlayerPro

هذا التطبيق يعتبر مشغل موسيقى وفيديو ويدعم خاصية الترميز ووضع إشارة والتحرير ومزج التأثيرات الصوتية ومؤقت النوم لذا هو كان ومازال يعد أفضل مشغلات الموسيقى وهو أيضا متوفر بنسخة تجريبية ونسخة مدفوعة .

التوافق Android 2.0 وما فوق

4- مشغل موسيقى DoubleTwist

من أكثر مشغلات الموسيقى شعبية بسبب قدراته في المزامنة مع iTunes وإدارة podcast ودعمه لخاصية الراديو وواجهته البسيطة كما أنه من أعلى التطبيقات المصنفة على بلاى ستور فهو تطبيق مجاني لكن يتطلب الدفع للحصول على بعض الميزات الأعلى .

التوافق يختلف مع الجهاز

5- Equalizer + mp3 player

هو تطبيق يوفر 5 نطاقات تعادل ترددي ويسمح للمستخدم بتعيين مفضلاته في هذه النطاقات ويتميز بصوته الجهير وتشغيل موسيقى في الخلفية وواجهة جميلة وهو تطبيق مجاني ويتطلب الدفع للحصول على الخصائص المميزة مثل الشاشة المزدوجة وتقوية الصوت .

التوافق Android 2.3.3 وما فوق

6- مشغل موسيقى n7player

وهو مشغل فريد من نوعه لوجود خاصية التنقل بين واجهاته المختلفة لتري كل ألبوماتك وأغانيك مع وجود خاصية التكبير بالإضافة إلى توافر مؤثرات صوتية 3D وإمكانية الإشارة والتحرير ومدير الملفات ومؤقت النوم كما يدعم معظم صيغ ملفات الموسيقى ويأتي بإصدارين المجاني والمدفوع بحيث تتيح لك النسخة المجانية استخدام ميزات النسخة المدفوعة لمدة 10 أيام .

التوافق Android 2.2 وما فوق

7- Neutron Music Player

هو من أعلى مشغلات الموسيقى تصنيفا ويوفر جودة عالية للصوت تصل إلى 32/64Bit بالإضافة لخاصية التشفير والمعالجة كما يدعم عدد كبير من الصيغ الصوتية وتنسيق الصوت وإعادة التشغيل وهو تطبيق مدفوع .

التوافق Android 2.1 وما فوق

8- مشغل الموسيقى Rocket Player

وهو أكثر مشغلات الموسيقى المحبوبة على أندرويد بسبب دعمه للترميز مزامنته لمسارات iTunes كما أنه مشغل فيديو متكامل ويمكنك من تعديل قفل الشاشة إلا أن هناك تشوش بسيط في واجهته نأمل من المطورين تعديله وهو تطبيق مجاني وعليك الدفع للحصول على ميزات أكثر .

التوافق يختلف مع الجهاز

9- Google Play Music

مشغل موسيقى Google المقدم للأشخاص الذين يرغبون بتبادل مقاطع الصوت الخاصة بهم بين أجهزتهم المختلفة داخل Google Cloud للاستماع إليها في أي مكان وهو تطبيق سلس جدا وبسيط ويشمل خاصية الراديو وهو نسخة مجانية .

التوافق يختلف مع الجهاز

10- مشغل موسيقى FlipBeats

هو مشغل موسيقى جديد ومبتكر ذو واجهة جميلة وتجربة صوتية حسب الطلب ويحوي خاصية تقوية الصوت ويدعم الكلمات والعديد من المميزات الأخرى كما أنه تطبيق مجاني .

التوافق Android 3.0 وما فوق

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة