الرئيسية تطبيقات التطبيقات التي يجب ان تكون على هواتفكم في 2015

التطبيقات التي يجب ان تكون على هواتفكم في 2015

0
0
1,109

هل تبحث عن الإلهام عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية، السفر وتبادل الصور؟ هنا بعض التطبيقات التي سوف تجعل يوم عملك أسهل

تعتبر التطبيقات الآن جزء حيوي من الحياة اليومية. هناك  1.3M تطبيق متاح على الاندرويد، في حين أن مستخدمي أبل قادرون على الاختيار بين 1.2M تطبيق. هنا قائمة من التطبيقات التي يمكن أن توفر لكم الوقت والموارد، وتساعدكم في نهاية المطاف على ان تصبحوا أكثر إنتاجية. وبصرف النظر عن التطبيقات الشائعة على الهواتف الذكية – يوتيوب، تويتر، الفيسبوك وخرائط جوجل – هذه التطبيقات أدناه من المرجح أن تخفف من صعوبة التنقل و من صعوبة يوم العمل أيضا.

– تطبيق Evernote: من التطبيقات الاكثر شعبية

تطبيق Evernote
تطبيق Evernote

 

واحد من التطبيقات الأكثر شعبية ، ايفرنوت هي في جوهرها دفتر رقمي يقوم بتخزين الصور وصفحات الويب، وملفات PDF، وملفات الصوت، التي يمكنك الوصول إليها ايضا من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.الميزة الجيدة فيها هي امكانية البحث في التطبيق – يمكنك إضافة علامات إلى كل ملاحظة لجعل العثور عليها اسهل.

متوفر على: iOS و Android
السعر: مجاني

– تطبيق Quip

تطبيق Quip
تطبيق Quip

 

التطبيق المناسب للأشخاص الذين يحبون إنشاء قوائم، Quip يسمح لك بتدوين الملاحظات، وتحرير الوثائق مع زملاء العمل، والتعاون مع أي مجموعة أو فريق على اي مشروع. تم تضمين نظام للدردشة في التطبيق حتى تتمكن بسهولة من مشاركة المعلومات مع المستخدمين الاخرين. وصف هذا التطبيق بأنه ” معالج النصوص لجيل الفيسبوك”، تخلص Quip من الكثير من الميزات الموجودة في معالجات النصوص التقليدية و ركز على الاساسيات –  واجهة نظيفة للكتابة و التحرير مع الرسائل.
متوفر على:  iOS و Android
السعر: مجاني

– تطبيق EchoSign

 تطبيق EchoSign
تطبيق EchoSign

 

تم تطويره من قبل Adobe،تطبيق EchoSign يتيح لك الاشارة الى الوثائق الإلكترونية، وإرسالها إلى الآخرين للتوقيع، و يفيد في تسريع عملية توقيع العقود.
متوفر على:  iOS و Android
السعر: مجاني

– تطبيق Dropbox من التطبيقات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة

 تطبيق Dropbox
تطبيق Dropbox

 

واحد من خدمات سحابة التخزين الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، Dropbox يسمح للمستخدمين بتخزين، مزامنة ومشاركة الصور والملفات. جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة تستخدم هذا التطبيق، ويستخدم ايضا من قبل واحد من كل أربعة مستخدمين لشبكة الإنترنت البريطانية. إذا تركت دون قصد هاتفك في سيارة أجرة،سوف تكون أقل عرضة للقلق حول فقدان كل الصور مع هذا التطبيق.
متوفر على:  iOS و Android
السعر: مجاني

– تطبيق Workflow

هذا التطبيق الخاص ب iOS و المصمم من قبل DeskConnect لديه 100 طريقة لجعل المهام اليومية أكثر سلاسة. يمكنك إضافة الصور إلى تويتر، الفيسبوك، وإينستاجرام في خطوة واحدة. يمكنك أيضا تحويل صفحات الويب الى صيغة PDF.
متوفر على:  iOS
السعر: 1،99 £

– تطبيق Pocket

تطبيق Pocket
تطبيق Pocket

 

إذا كنت تعتبر نفسك من الاشخاص الذين يتوفرون على الكثير لقراءته وليس لديهم ما يكفي من الوقت لذلك، يعتبر هذا التطبيق مناسب لك. عند قراءة مقال أو مشاهدة فيديو، يمكنك بسهولة حفظ الصفحة في تطبيق Pocket للوصول اليه بسهولة في وقت لاحق. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت عند قراءة ما قمت بحفضه على التطبيق، الا أنك سوف تحتاج إلى الاتصال بالانترنت لمشاهدة الفيديو. أكثر من 12 مليون شخص يستخدمون هذا  التطبيق.
متوفر على:  iOS و Android
السعر: مجاني

– تطبيق Turboscan

تطبيق Turboscan
تطبيق Turboscan

 

لا تقلق أبدا اذا لم تتمكن من الوصول إلى الماسح الضوئي .تطبيق Turboscan  كفيل بتحول هاتفك إلى ماسح ضوئي متعدد للمستندات والايصالات. و يمكنك ايضا من إرسالها بالبريد الإلكتروني على شكل ملفات PDF أو ملفات JPEG.
متوفر على:  iOS و Android
السعر: 2،49 £

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة