الرئيسية تطبيقات تطبيق Andromium OS :حول هاتف اندرويد إلى سطح المكتب

تطبيق Andromium OS :حول هاتف اندرويد إلى سطح المكتب

0
1,969

تعرف على تطبيق Andromium OS الكفيل بمساعدتك على تحويل الهاتف الذكي الخاص بك الى سطح مكتب .

الن يكون رائعا ان استطعنا شراء كل الاجهزة الالكترونية التي نتمنى الحصول عليها؟ بالنسبة لمعظمنا، إنفاق المال على الهواتف الذكية الراقية واجهزة الكمبيوتر الممتازة ليس في متناول اليد. سعر الهاتف الذكي الراقي يكلف حوالي 900 دولار أو أكثر، و بمجرد إنفاقك لهذا المبلغ من المال على هاتف فانت تلغي بذلك امكانية الحصول على جهاز كمبيوتر ممتاز .

يهدف مشروع جديد يسمى Andromium الى المساعدة في حل هذه المشكلة. باستخدام برنامج متوافق، وشاشة عرض HD خارجية، و  dock  او المنصة التي تسمح بإرفاق ملفات خارجية،سوف تتمكن من تحويل هاتف اندرويد الخاص بك كجهاز كمبيوتر خارجي.

andromium-featured (1)
تطبيق Andromium OS

 

ما الذي سأحتاج إليه؟

إلى جانب ال  dock  والشاشة 1080p، سوف تحتاج إلى التأكد من ان الهاتف الذكي الخاص بك مدعوم بمعالج  Snapdragon 800  أو معالج أفضل، 2 GB رام ، نظام التشغيل اندرويد كيت كات 4.4.2 وما فوق.سوف تحتاج أيضا الى ماوس ولوحة المفاتيح (او USB و بلوتوث ). أما بالنسبة للبرامج، سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق Andromium OS من متجر Google Play. قد تواجه بعض الصعوبات لان هذا الإصدار  لا يزال في مرحلة تجريبية.

ماذا يمكن لتطبيق Andromium OS فعله ايضا

تم إنشاء تطبيق Andromium OS لتقليد نظام تشغيل الكمبيوتر العادي، و هو مستوحى من ويندوز 7 و OS X. فلا تتوقع منه ان يقوم باشياء خارقة. تطبيق Andromium OS يحتوي على شريط القائمة، قائمة ابدأ وشريط المهام الذي يبدو مماثلا للموجود في ويندوز 7. كما انه يستطيع القيام بوظائف أساسية مثل معالجة النصوص وتصفح الإنترنت وإدارة الملفات، كما انه سوف يتيح لك فرصة  لعب الألعاب الخفيفة مثل سوبر سماش براذرز. كما يمكنه الوصول إلى برامج معالجة النصوص مثل محرر مستندات جوجل ومايكروسوفت وورد أون لاين. إذا كنت تحب حقا مقاطع الفيديو، يمكنك الآن مشاهدة الأفلام دون عناء باستخدام هذا التطبيق.

قيامك بتشغيل هذا التطبيق لا يعني ابدك  أنك لن تستطيع استخدام الجهاز كهاتف ذكي.سوف تتمكن من تلقي المكالمات ويمكنك الإجابة عليها ، كما انك سوف تتلقى الإخطارات والرسائل بشكل طبيعي. لدى Andromium أيضا عدد قليل من التطبيقات، مثل مشغل الموسيقى، المتصفح، و المكتب.

andromium-desktopscreenshot (1)
تطبيق Andromium OS

 

ماهي الاجهزة التي يدعمها

حاليا Andromium يدعم رسميا كل من سامسونج غالاكسي S3، S4، S5، نوت  2/3/4 و ايدج.

هل يستحق التجربة

إذا كنت ترغب في استخدام سطح المكتب لبرامج بسيطة مثل معالجة النصوص ومشاهدة أشرطة الفيديو وتخزين الملفات، فان استخدام Andromium هو الانسب لك.لست مضطرا لانفاق آلاف الدولارات على جهاز كمبيوتر، قم ببساطة بجعل الهاتف الذكي الخاص بك يلعب دورين .

علينا الآن أن ننتظر ونرى ما سيصبح عليه Andromium، لأنه لا يزال في شكل بيتا. ولكن هذا لا يعني انه لا يستحق التجربة.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة