Home تطبيقات تطبيق AutoMath الرائع لحل مسائل الرياضيات

تطبيق AutoMath الرائع لحل مسائل الرياضيات

2 min read
0
4

تطبيق AutoMath  هو تطبيق للرياضيات يسمح لك بالتقاط صورة اي مسألة, و بمجرد التقاطك للصورة، سوف يقوم التطبيق بحل هذه المسألة كما انه سيوفر  لك كل الخطوات التي قام بها للحصول على الجواب . التطبيق مجاني حاليا في متجر Google Play.

إليك طريقة عمل تطبيق AutoMath . بمجرد ضغطك عليه سوف يفتح التطبيق على شكل كاميرا مقتصة للغاية. قم بوضع هذه الكاميرا على المسألة والتقط الصورة, سوف يحاول التطبيق بعد ذلك حلها ، ويعطيك الجواب، كما انه سيوفر لك قائمة من الخطوات التي ستفسر لك هذا الجواب.

لسوء الحظ، تشغيل هذا التطبيق يمر بالكثير من العقبات. و قد اشتكى العديد من الاشخاص من عن عدم عمل التطبيق بشكل جيد على اجهزتهم بسبب كاميراتهم التي لا يمكنها التركيز و تصوير المسالة برمتها في المربع المقتص. لن تجد مشكلة في عمل التطبيق عندما يتعلق الامر بالمسائل البسيطة, المشكلة تكمن في مسائل الرياضيات الأكثر تعقيدا (والأطول). ومن الجدير بالذكر أيضا أن AutoMath  يعمل بشكل أفضل مع المسائل المكتوية بخط اليد. تأكد من كتابة المسائل باكبر دقة ممكنة.

AutoMath-Photo-Calculator-screenshot
تطبيق AutoMath

 

الإيجابيات في تطبيق AutoMath

لا يمكن للتطبيق ان يتعامل مع مسائل الرياضيات الفائقة التعقيد، اما بالنسبة للمسائل البسيطة والمتوسطة , فانه يتعامل معها بشكل جيد عموما.
يعمل يدون الحاجة للاتصال بالانترنت.
يمكنك الحصول عليه مجانا عند شراء اي تطبيق.
سوف تظهر كل الخطوات التي قام بها التطبيق لحل المسائل

السلبيات في تطبيق AutoMath

التطبيق يحتاج إلى الكثير من العمل.
اشتكى العديد من الاشخاص من عدم تركيز الكاميرا على المسائل.

gp_button

 

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة