Home تطبيقات افضل تطبيقات Android Wear

افضل تطبيقات Android Wear

2 min read
0
0

Android Wear او تكنولوجيا اندرويد القابلة للارتداء هي عبارة عن منصة جديدة وهذا يعني أنه قد يكون من الصعب العثور على تطبيقات اساسية مناسبة لها. ستجد هنا لائحة اولية بافضل تطبيقات هذه المنصة  .

1Weather

1Weather-icon

[السعر: مجانا عند شراء اي التطبيق]
اول تطبيق على قائمتنا هو 1Weather. انه تطبيق للطقس شعبي جدا و ياتي بوظائف ذات درجة عالية. لديه دعم لل Android Wear. يمكنك الان رؤية توقعات الطقس والأحوال الجوية الحالية على قطعتك من التكنولوجيا القابلة للارتداء.

gp_button

 

Attopedia

Attopedia-icon

[السعر: مجاني]
Attopedia هو تطبيق خاص بويكيبيديا لتكنولوجيا اندرويد القابلة للارتداء. يسمح لك هذا التطبيق بالبحث عن كل ما تريده ثم قراءته على ويكيبيديا. نحن نعلم أن قراءة معلومات على ساعتك الذكية smartwatch ليست الوسيلة الأفضل ولكن تم تصميم التطبيق بشكل جيد للغاية لجعل هذا الامر اسهل.

gp_button

 

Evernote

evernote-icon

[السعر: مجاني]
حصل تطبيق ايفرنوت لنفسه على مكان في كل قوائم تطبيقات اندرويد و قد تم ايضا اكتشاف طريقة لجعله موجودا للتكنولوجيا القابلة للارتداء. ايفرنوت يسمح لك بعرض الملاحظات على ساعتك. قد يكون هذا مفيدا لأشياء مثل قوائم البقالة أو مذكرات العمل التي قد تحتاج إلى إلقاء نظرة سريعة عليها. يمكنك أيضا استخدام الأوامر الصوتية لتملي الملاحظات و سيتم بعد ذلك حفظها في ايفرنوت.

gp_button

Evernote-Wear-screenshot

 

Find My Phone

Find-My-Phone-icon

يمكنك استخدام ساعتك بمساعدة هذا التطبيق لجعل هاتفك يصدر تنبيه لتتمكن من العثور عليها بشكل أسهل. النسخة المجانية تتيح لك العثور على الهاتف الخاص بك، سوف تقوم ساعتك بتنبيهك عندما لا يكون هاتفك معك . اما النسخة المدفوعة فهي قادرة على اطفاء و تشغيل هاتفك  و تغيير نغمة الرنين.

gp_button

Find-My-Phone-screenshot

 

IFTTT

IFTTT-icon

[السعر: مجاني]
تم تحديث هذا التطبيق الشهير مؤخرا ليقدم دعم لل Android Wear. يمكنك عن طريقه جعل ساعتك تقوم بالعديد من الاشياء مثل إرسال صورة من GPS عبر البريد الإلكتروني و هذا يمكن أن يكون مفيدا في حالات الطوارئ أو إذا كنت تريد أن تعطي اتجاهاتك لشخص ما.

gp_button

IFTTT

Runtastic Running and Fitness

Runtastic-icon

[السعر: مجاني]
لا يمكن إنكار ان امتلاك smartwatch هو امر مفيد جدا في اللياقة. يمكنك مع هذا التطبيق معرفة عدد السعرات الحرارية التي أحرقتها، عدد الخطوات التي قمت بها، المسافة الإجمالية التي مشيتها والكثير من الأشياء الأخرى.

gp_button

 

Wear Battery Stats

Wear-Battery-Stats-icon

[السعر: مجانا عند شراء اي التطبيق]
عمر البطارية على Android Wear تشغل بال الكثيرين. في بعض الأحيان يمكن للشحن أن يستمر لعدة أيام وبالنسبة لبعض الاشخاص يختلف الوضع تمام حيث يقومون بشحن ساعتهم الذكية مرتين في اليوم. مع هذا التطبيق، يمكنك ان ترى احصائيات البطارية و يمكنك معرفة التطبيقات التي تكون السبب الاساسي في استنزاف البطارية. كما سيقوم التطبيق بارسال إخطارات لتعلمك بمستوى البطارية حتى تقوم بشحنها.

gp_button

Wear-Battery-Stats-screenshot-710x399

تحميل المزيد من المقالات
التعليقات مغلقة