الرئيسية تطبيقات 5 تطبيقات اندرويد لا يجب عليك تفويتها هذا الاسبوع

5 تطبيقات اندرويد لا يجب عليك تفويتها هذا الاسبوع

0
3
1,785

تعرفوا من خلال هذه المقالة على بعض تطبيقات اندرويد التي حصلت على تحديثات هامة في هذه الفترة.لا يجب عليكم تفويتها, حملوها معنا الان .

 

1- تطبيق BBM عرف تحديثات مهمة

BBM-icon

السعر: مجاني
بلاك بيري ماسنجر حصل على تحديث كبير في الاسبوع الماضي.حيث جاء بتحسينات لا تعد ولا تحصى ، في الصور القصيرة، ومعاينات الصور، في الدردشة الصوتية، والقدرة على تخصيص PIN خاص بك إذا اشتركت , هذا إلى جانب دعم Android Wear- تكنولوجيا اندرويد القابلة للارتداء-. احصل على  التحديث من الآن إذا كنت تريد ذلك.

en_generic_rgb_wo_60

blackberry-wear-710x492
5 تطبيقات اندرويد لا يجب عليك تفويتها هذا الاسبوع

 

2- لعبة Zombie Highway 2

Zombie-Highway-2-icon

السعر: مجاني

عرفت لعبة Zombie Highway نجاحا كبيرا عندما اصدرات أول مرة منذ بضع سنوات مضت، ونحن نتوقع ان تواصل لعبة Zombie Highway 2 هذا النجاح. صحيح ان هذه الاخيرة تستخدم  نفس الميكانيكا الموجودة في الاصدار الاول،الا انها حصلت على تحسين في الرسومات والمؤثرات الصوتية، كما حصلت ايضا على سيارات جديدة، أسلحة جديدة، و zombies جدد و غيرها الكثير.

en_generic_rgb_wo_60

 

3- Alphadia Genesis 2

Alphadia-Genesis-2-icon

 

السعر: 9،99 $
Alphadia Genesis 2 هي أحدث لعبة من ألعاب KEMCO الذي يعرف عنه انه احد أفضل استوديوهات JRPG على اندرويد. هذه لعبة JRPG ذات قصة لائقة ، رسومات أفضل من متوسط، وبعض الميكانيكا لمعركة فريدة من نوعها.

en_generic_rgb_wo_60

 

4- تطبيق AutoWear

AutoWear-icon

السعر مجاني
AutoWear هو تطبيق خاص بتكنولوجيا اندرويد القابلة للارتداء يسمح لك بخلق مهام في تاسكر ومن ثم استخدامها على أجهزة اندرويد الخاصة بك. باستخدام هذا التطبيق، سوف تحصل على حفنة من الأشياء الممتعة حيث سوف تتمكن مثلا من السيطرة على ساعتك بطرق لم تعرفها من قبل. بعض الأشياء الاخرى التي يمكنك القيام به مع هذا التطبيق هي خلق الإخطارات المخصصة، وخلق شاشات تفاعلية، واستخدام الأوامر الصوتية المحسنة، وغيرها الكثير.هناك نسخة تجريبية مجانية حتى تتمكن من تجربته قبل شرائه.

en_generic_rgb_wo_60

 

5- لعبة King of Thieves

King-of-Thieves-icon

King of Thieves هي لعبة من Zeptolabs، و هم معرفون بالعابهم الممتازة. في هذه اللعبة على غرار منهاج الالعاب، يجب تفادي الدفاعات وسرقة العملات الذهبية من لاعبين آخرين، ثم عليك القيام ببناء مستوى خاص بك للدفاع عن الذهب. يمكنك ايضا الانضمام الى النقابات، والانخراط مع المتصدرين، وبعض الاشياء الاضافية مثل الأزياء. إنه نوع مختلف من الالعاب و يستحق التجربة.

en_generic_rgb_wo_60

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة