تطبيقات ماك

هنا 6 تطبيقات ماك كفيلة بجعل تجربة السفر الخاصة بكم أكثر متعة تعرفوا عليها و سارعوا في تحميلها الان .

يعتبر السفر تجربة ممتعة طالما تم التحضير له جيدا.هناك بعض الأشياء التي يجب ان تكون معك عند التفكير في القيام برحلة حول العالم ومنها الخرائط ,بعض المعلومات عن البلد الذي تريد زيارته، وما إلى ذلك. بطبيعة الحال لا يمكن حزم كل هذه الأشياء في حقيبة صغيرة، لذلك هناك بعض التطبيقات التي من شانها جعل حياتك أسهل بكثير و جعل سفرك أكثر متعة. هذه التطبيقات سوف تساعدك على القيام بالمهام الخاصة بك في اي بلد اجنبي و قد تكون هذه التطبيقات المنقذ الوحيد لك إذا استخدمتها بالطريقة الصحيحة.

1- تطبيق Bellhop

المهمة الأكثر صعوبة عند السفر الى بلد اجنبي هي العثور على فندق جيد وهذا قد لا يكون سهلا إلا إذا كنت على دراية بالمكان الذي تقصده .تطبيق Bellhop سوف يساعدك في العثور على أماكن للاقامة فيها في اي بلد اجنبي، كما انه يتيح لك العثور على بعض الصفقات الكبيرة التي تجري في فنادق موجودة حول العالم. يظهر التطبيق كل الفنادق على خريطة لتختار من بينها، وبعد ذلك يمكنك الذهاب لاجراء معاملات الحجز المعتادة.

يمكن تحميل التطبيق مجانا من متجر ماك.

2- تطبيق Google Earth

هل ترغب في معرفة كيف تبدو الشوارع الموجودة في البلد الذي ستقوم بزيارته الشهر المقبل؟ تطبيق Google Earth يسمح لك بمعرفة هذا الامر. مع بيانات من جميع أنحاء العالم، التطبيق يقدم لك الخرائط، فضلا عن وجهات نظر الأقمار الصناعية حول العالم . يمكنك تكبير و تصغير الخرائط، و يمكنك ايضا رؤية الشوارع، و الاختناقات المرورية، وما إلى ذلك. سوف يساعدك التطبيق في معرفة وجهتك في لمحة بصر.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من الموقع الرسمي له.

mactravel-googleearth
6 تطبيقات ماك لمساعدتك عند السفر حول العالم

 

3- تطبيق Universal Translator

إذا كان البلد الذي تفكر في زيارته لا يتحدث باللغة الخاصة بك، قد يكون تطبيق الترجمة هذا مفيدا جدا لك. المترجم العالمي سوف يساعدك في ترجمة اي لغة , تحتاج فقط نطق ما تريد ترجمته وسوف يتكفل التطبيق بالباقي.
تطبيق Universal Translator مجاني. يمكنك الحصول عليه من متجر ماك للتطبيقات.

mactravel-translator
6 تطبيقات ماك لمساعدتك عند السفر حول العالم

 

4- تطبيق Flight Status

إذا كنت قلقا بشأن رقم البوابة الخاصة برحلتك المقبلة، أو اذا كنت ترغب في التحقق من المكان الذي ستقوم فيه بالمطالبة بامتعتك ، تطبيق الطيران هذا كفيل بمساعدتك. حيث انه يتابع الرحلات الموجودة في جميع أنحاء العالم، ويقدم لك المعلومات الدقيقة التي تحتاج إليها. كما انه يتيح لك فرصة التحقق من رقم بوابة الرحلة، عدد المحطات و معلومات المطالبة بالامتعة وغيرها. تطبيق Flight Status يدعم أكثر من 4300+ مطار و 1200+ شركة طيران، لذلك من المرجح أن يشمل التطبيق رحلتك.

mactravel-flightstatus
6 تطبيقات ماك لمساعدتك عند السفر حول العالم

 

5- تطبيق Swackett

من الضروري قبل القيام برحلة لاي بلد أن تعرف تفاصيل الطقس اولا. سوف يساعدك تطبيق swackett -احد تطبيقات ماك المهمة – بالتحقق من حالة الطقس في اي مدينة تفكر في زيارتها .

التطبيق متاح مجانا في متجر ماك.

6- تطبيق Currency Converter

سوف يساعدك هذا التطبيق في تحويل العملات باسرع و اسهل طريقة و هو يدعم كل انواع العملات . يمكنك الحصول على التطبيق مجانا من متجر ماك للتطبيقات .

mactravel-currency
6 تطبيقات ماك لمساعدتك عند السفر حول العالم

 

مقالات مشابهة