الرئيسية تطبيقات افضل تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

افضل تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

0
1
1,098

هنا أربعة من أفضل تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية و هي متاحة في متجر جوجل سارعوا في تحميلها الان .

المصنعين قد لا يؤكدون هذا، ولكن مواكبة عمر البطارية هو جزء دائم الحضور عند استخدام جهاز محمول. لحسن الحظ، لا يوجد نقص في التطبيقات التي سوف تساعدك على جعل هذه المهمة أسهل. بعض هذه التطبيقات تتعقب هاتف واحد أو تابلت، في حين بعضها الاخر يقوم بمزامنتها عبر عدة اجهزة.

1- تطبيق Battery Genie

Battery Genie هو تطبيق يساعدك على رصد عمر البطارية في كل اجهزة اندرويد الموجودة في منزلك. بهذه الطريقة لن تضطر الى تفقد كل جهاز على حدة . كما ان هذا التطبيق يقوم بارسال التنبيهات إلى الهاتف، سطح المكتب، أو الساعة الذكية smartwatch. لن تجدا أسهل و افضل من هذا التطبيق لرصد مستويات القوة في جهازك.

BatteryTracking-Battery-Genie
تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

 

 

2- تطبيق Battery Widget Reborn

Battery Widget Reborn كما يوحي الاسم فهذا التطبيق سوف يتواجد على الشاشة الرئيسية لجهازك و هو قادر على كشف العديد من المعلومات مرة واحدة مثل عمر البطارية المتبقي و غيرها من المعلومات . يمكنك أيضا تعيين هذا التطبيق الجديد ليقوم بتغيير الألوان عندما تصل البطارية إلى مستويات معينة، وهي طريقة أسرع لمعرفة مقدار الطاقة الموجودة في هاتفك.

BatteryTracking-Battery-Widget-Reborn
تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

 

 

3- تطبيق Potential Beta

Potential Beta هو تطبيق مشابه بشكل كبير لاول تطبيق تحدثنا عنه.على الرغم من أن التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية،الا ان لديه بالفعل عدد جيد من نقاط القوة مثل القدرة على اطفاء الواي فاي وبلوتوث عن بعد. و بهذه الطريقة سوف تحافظ على شحن البطارية الخاصة بجهازك وقتا اطول.

BatteryTracking-Potential-Beta
تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

 

 

4- تطبيق Battery Full Alarm

Battery Full Alarm هو اخر تطبيق في هذه اللائحة,و المميز فيه هو انه يطلق انذار عندما يتم شحن البطارية بالكامل. بهذه الطريقة لن تضيع المزيد من الكهرباء و لن تضطر للتحقق كل مرة من هاتفك. يمكن لهذا التطبيق ايضا ان يضع تنبيه في منطقة الاخطارات الخاصة بك، ولكن هذا لن يفيدك كثيرا إذا لم تتحقق من جهازك. ولمعالجة هذا الامر، يمكن للتطبيق أيضا أن يجعل الهاتف الخاص بك يهتز. وهذا كفيل بالحصول على اهتمامك.

BatteryTracking-Battery-Full-Alarm
تطبيقات اندرويد لإدارة عمر البطارية

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة