الرئيسية تطبيقات أفضل تطبيقات الروت لهاتف اندرويد الخاص بك

أفضل تطبيقات الروت لهاتف اندرويد الخاص بك

1
10,219

يعتبر عمل الروت لجهاز أندرويد سهل نسبيا في هذه الأيام خاصة وان جميع الأدوات متاحة على الانترنت. السبب الرئيسي لقيام معظم المستخدمين بعمل الروت لأجهزة أندرويد الخاصة بهم هو حاجتهم للوصول إلى ملفات النظام حيث يمكنهم تعديل وتخصيص الجهاز. أيضا، و بمجرد عمل الروت للهاتف، سوف تكتشف مجموعة من التطبيقات في متجر جوجل التي من شانها مساعدتك على تحويل جهازك الى هاتف أفضل. إذا كنت تبحث عن التطبيقات المفيدة للقيام بهذا الامر،تحقق من القائمة ادناه.

1- تطبيق Greenify

Greenify هو احد افضل تطبيقات الروت. و كما تعلمون، فإن معظم تطبيقات أندرويد تعمل بصمت في الخلفية و تاخذ من الموارد القيمة الموجودة على هاتفك. مع تطبيق Greenify، يمكنك ان تغلق بسرعة أحد / كل التطبيقات التي تعمل في الخلفية. الشيء الجيد هو انه يمكنك أيضا استخدام Greenify على الأجهزة التي لم تتعرض للروت (ميزة تجريبية).

android-root-apps-greenify-1

 

2- تطبيق SD Booster

SD Booster هو تطبيق تستطيع من خلاله عمل الروت للتطبيقات التي تعزز بطاقة SD الخاصة بأندرويد من اجل اداء و سهولة استخدام افضل . تطبيق SD Booster هو بسيط نظريا و هو قادر على تخزين المزيد من الملفات في الوقت الذي تكون فيه بصدد تصفح الملفات في بطاقة SD الخاصة بك. لن ترى أي تحسينات في سرعة الكتابة، ولكن سوف ترى الفرق في سرعات القراءة.

android-root-apps-sd-booster-1

 

3- تطبيق Assistive Zoom

ميزة التكبير هي واحدة من السمات الموجودة في معظم الهواتف الذكية. الشيء الوحيد الذي قد يزعج الكثيرين فيها هو أنها تتطلب منك استخدام اليدين للقيام بهذا الامر. عن طريق تثبيت هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تشغيل ميزة التكبير  بإصبع واحد فقط.

 

4- تطبيق Full! Screen

Full! Screen هو تطبيق بسيط يزيد من حجم الشاشة عن طريق إزالة شريط الإخطارات و شريط القوائم. حتى باختفاء هذه الاخيرة من الشاشة، فإنك لن تفوت أي شيء لان التطبيق نفسه يوفر طن من الخيارات و هو متوافق مع التطبيقات الأخرى.

5- تطبيق Root Uninstaller

معظم هواتف أندرويد تعاني من التطبيقات المثبتة مسبقا اي ال bloatware، وليس هناك طريقة سهلة لإزالة تثبيتها إلا إذا قمت بعمل روت لجهازك. لإلغاء كل من bloatware وcrapware، قم بتركيب هذا التطبيق . وبطبيعة الحال، توخى الحذر عند القيام بهذا الامر كي لا تقوم  بإلغاء تثبيت أي تطبيق متعلق بالنظام المطلوب لعمل جهاز اندرويد الخاص بك.

android-root-apps-root-uninstaller

 

6- تطبيق Tasker (Premium

Tasker (Premium هو احد تطبيقات أندرويد القوية, قد يبدو مخيفا في البداية حيث انه يجعل الهاتف الذكي الخاص بك أكثر ذكاء من خلال أتمتة -جعلها اوتوماتيكيه- المهام المختلفة، سواء كانت بسيطة أو معقدة.على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تشغيل خدمة الواي فاي تلقائيا عند الوصول إلى المنزل، يمكن لتطبيق تاسكر القيام بذلك. هل تريد أن يكون لديك نسخة احتياطية تلقائية منتظمة من بطاقة SD الخاصة بك؟ تاسكر يمكن أن يفعل ذلك أيضا. هذه ليست سوى أمثلة قليلة، وبمجرد حصولك و اعتيادك على التطبيق، سوف تحبه بالتأكيد.

android-root-apps-tasker-1

 

7- تطبيق Data Sync

إذا كنت تستخدم أجهزة أندرويد متعددة،فان تطبيق DataSync يمكن ان يساعدك على مزامنة بيانات التطبيقات بين تلك الأجهزة التي تستخدم بروتوكول نقل الملفات، واي فاي والخدمات السحابية الأخرى مثل دروببوإكس.

android-root-apps-datasync

 

8- تطبيق GMD GestureControl Lite

سوف يساعدك هذا التطبيق في السيطرة على هاتف اندرويد الخاص بك بطريقة مبتكرة. على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات الكفيلة بمساعدتك في هذا الامر، الا ان تطبيق GMD GestureControl يأتي مع حمولة من الضوابط المحددة مسبقا.

9- تطبيق LBE Privacy Guard

جميع تطبيقات أندرويد التي تم تثبيتها في جهاز اندرويد الخاص بك تتطلب أذونات مختلفة لأداء وظائف مختلفة. ولكن في الكثير من الأحيان، بعض التطبيقات تميل إلى طلب الأذونات اللازمة. للتعامل مع هذا، قم بتثبيت تطبيق LBE Privacy Guard ويمكنك بسهولة تخصيص أذونات التطبيق لكل تطبيق. لا تقلق، يمكنك دائما العودة إلى أذونات التطبيق الافتراضية إذا لزم الأمر.

android-root-apps-privacy-gaurd-1

 

10- تطبيق Trickster MOD Kernel Settings

عمل روت لجهاز اندرويد الخاص بك يسمح لك بفعل الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام مثل تسجيل وقت وحدة المعالجة المركزية الخاصة بجهازك أو وحدة تشغيل الرسومات، والسيطرة على fsync.هذا التطبيق يحتوي على نصف طن من الخيارات التي سوف تساعدك على تعديل جهاز اندرويد الخاص بك على النحو المطلوب. ولكن حذار، هذا التطبيق ليس موجها للمبتدئين حيث انه قد يسبب مشاكل في الجهاز.

android-root-apps-trickster

 

11- تطبيق AFWall+ (Android Firewall

يمكن لاندرويد ,افتراضيا, ان يمنحك سيطرة قليلة جدا على طريقة الاتصال بالإنترنت، أي لا يمكنك انتقاء واختيار التطبيق الذي سوف تسمح له أو لن تسمح له بالاتصال بالإنترنت. باستخدام AFWall + يمكنك بسهولة اختيار التطبيقات التي يمكنها الاتصال بالإنترنت.

android-root-apps-afwall-1

 

  • تطبيق Tilt Scroll احد تطبيقات الروت

    تطبيق Tilt Scroll هو تطبيق روت يسمح لك بالتمرير بين الأشياء على جهاز اندرويد الخاص بك دون …
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة