الرئيسية تطبيقات 5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

0
2
1,305

تعرف على 5 من أفضل تطبيقات اندرويد التي من شانها مساعدتك على التخطيط للمناسبات الخاصة بك بافضل و اسهل طريقة.

بالنسبة لبعض الاشخاص،التخطيط لحدث ما ليس سوى صداع يتعين عليهم التعامل معه. بعض الاشخاص يستخدمون ورقة وقلم لتدوين تفاصيل هذا الحدث، وبعد ذلك يقومون بتنفيذه وفقا لذلك و هذه ليست فكرة سيئة على الاطلاق،الا ان هناك طرق بالتأكيد أفضل لانجاز هذه المهمة. احدى هذه الطرق هي استخدام تطبيق بني خصيصا للتخطيط للأحداث. إذا كنت من مستخدمي أندرويد، هنا بعض التطبيقات التي سوف تساعدك على التخطيط للمناسبات الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

1- تطبيق Super Planner

Super Planner لاندرويد هو التطبيق المخصص لأولئك الذين لا يجيدون التخطيط للمناسبات الخاصة بهم. ياتي التطبيق بمجموعة من الميزات مثل حاسبة تساعدك على معرفة سعة المكان الذي سيقام فيه الحدث حتى تتمكن من اعداده على هذا الاساس,كما انه يساعدك على حساب أسعار المواد الغذائية والمشروبات، حتى تعرف المبلغ الذي سوف تنفقه على تلك الأشياء.

هناك الكثير من الميزات الاخرى في هذا التطبيق و هو متاح ب 9،99 $ في متجر جوجل.

eventplanning-super
5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

 

2- تطبيق Pocket Planner

هذا التطبيق مخصص لمساعدتك على القيام بكل المهام المتعلقة بالحدث الذي تقوم بتحضيره دون استخدام قطعة واحدة من الورق. بدءا بالتدقيق في المواد الغذائية والمشروبات مرورا بغيرها الكثير. التطبيق يجعل من السهل جدا التحضير لاي مناسبة خاصة بك , يمكنك تنزيله مجانا من متجر جوجل.

eventplanning-pocket
5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

 

3- تطبيق  Event Planner

يتيح لك هذا التطبيق فرصة التخطيط لحفلات أعياد الميلاد الخاصة بك و غيرها من الاحتفالات بكل سهولة، وذلك عن طريق استخدام أبسط طريقة متاحة. التطبيق يتيح لك إبقاء كل شيء تحت السيطرة، ويسمح لك بالحفاظ على تفاصيل كل الضيوف معك. على سبيل المثال، يمكنك الحفاظ على قائمة بجميع الضيوف الذين سوف يأتون إلى حفل عيد ميلادك، ويتيح لك تحديد جنسهم، العمر، و تفاصيل اخرى كثيرة. سوف يساعدك هذا التطبيق في عدم نسيان أي مهمة من المفترض أن تقوم بها. و مع مخطط الميزانية، تعرف على طريقة انفاق الكثير لكن دون تخريب ميزانيتك.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل .

eventplanning-eventplanner
5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

 

4- تطبيق Schedule Planner

هل تواجه مشاكل في مجاراة الجدول الزمني للحدث الخاص بك؟ لا داعي للقلق بعد الان سوف يساعدك هذا التطبيق على جعل الامر أسهل قليلا بالنسبة لك. ميزات مثل الرسوم البيانية سوف تساعدك على معرفة عدد الاشياء التي قمت بها ، حتى تعرف مدى سرعتك (أو بطئك) في القيام بالمهام الخاصة بهذا الحدث المقبل. كما ان التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام و هي تبدو جميلة جدا. هذا الى جانب توفره على ميزات أخرى، مثل التنبيهات المهمة وحماية كلمة السر، وترتيب المهام، الخ

يمكنك الحصول على التطبيق مجانا من متجر جوجل

eventplanning-schedule
5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

 

5- تطبيق Wedding Planner

هل أنت الشخص المسؤول عن حفل زفاف احد اصدقائك؟ يمكن لهذا التطبيق أن يكون صديقك ويساعدك على جعل بعض الأمور أسهل . تعلمون جميعا صعوبة التخطيط لحفل الزفاف، ولكن هذا التطبيق يجعل الامر غاية في السهولة و البساطة. للتطبيق ميزات رائعة جدا مثل ميزة شاشة الضيوف لمعرفة كل شيء عن ضيوفك، من حيث عددهم، معلومات شخصية عنهم، وغيرها الكثير. ميزة أخرى رائعة و هي شاشة الميزانية لمساعدتك على وضع ميزانية جيدة للزفاف دون إنفاق أكثر من اللازم.

قم بتحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل

eventplanning-wedding
5 من أفضل تطبيقات اندرويد لمساعدتك على التخطيط للمناسبات

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة