الرئيسية تطبيقات 5 تطبيقات أندرويد تمكنك من انشاء شخصية كرتونية خاصة بك

5 تطبيقات أندرويد تمكنك من انشاء شخصية كرتونية خاصة بك

0
1
1,720

قد لا يحبذ الكثير من الاشخاص فكرة مشاركة هويتهم الحقيقية على النت لذلك يلجئون الى ابتكار شخصية كرتونية خاصة بهم. هنا 5 تطبيقات أندرويد تساعدك على القيام بهذا الامر

تطبيق Androidify

هو تطبيق يسمح لك بخلق شخصية كرتونية خاصة بك و هو يتيح لك الاختيار بين  ألوان، اشكال واحجام مختلفة بالاضافة الى ملحقات تمكنك من انشاء شخصية سوف تبهر اصدقائك من شدة شبهها بك . على عكس الخيارات الأخرى في هذه القائمة، يمكن لتطبيق اندرويد هذا ان يقوم بحفظ الشخصية التي قمت بصنعها باعتبارها هدية يمكنك ارسالها لاي شخص تريده.

AndroidCreateAvatar-Androidify
5 تطبيقات أندرويد تمكنك من انشاء شخصية كرتونية خاصة بك

تطبيق FaceQ

الهدف الوحيد لهذا التطبيق هو مساعدتك على انشاء شخصية خاصة بك للانترنت سوف ياخدك التطبيق الى شاشة التحرير على الفور، وزر الحفظ حاضر دائما في الجزء العلوي من الشاشة من اجلك . تطبيق FaceQ مجاني للتحميل،لا تتردد في استخدامه.

AndroidCreateAvatar-FaceQ
5 تطبيقات أندرويد

 

تطبيق Avatar Maker

هذا التطبيق هو الخيار الأفضل في هذه القائمة لخلق شخصية مستوحاة من الأنيمي مشابهة لك. تحصل على تغيير لشكل الرأس، والعيون، والشعر والاكسسوارات، وما شابه ذلك إلى درجة معقولة جدا. يمكنك حفظ الصور في جهاز اندرويد الخاص بك عند الانتهاء من خلقها، كما يمكنك تصديرها مباشرة إلى + Google، أو مشاركتها في المعرض العام للمستخدمين الآخرين للتحقق منها. هناك نسخة من هذا التطبيق غير مجانية حيث يجب عليك دفع 2.50 دولار من اجل الحصول عليها و هي تتوفر على امتيازات اضافية، ولكن التطبيق الأساسي متاح مجانا.

AndroidCreateAvatar-Avatar-Maker
تطبيقات أندرويد

 

 

تطبيق Smartphone Avatar

Smartphone Avatar هو ابسط تطبيق هي هذه المجموعة و الهدف منه ايضا هو مساعدتك على خلق شخصية كرتونية مشابهة بشكل كبير لك يمكنك استخدامها في الانترنت .

AndroidCreateAvatar-Smartphone-Avatar
5 تطبيقات أندرويد تمكنك من انشاء شخصية كرتونية خاصة بك

 

تطبيق Bitmoji

Bitmoji يتيح لك فرصة التعبير عن نفسك من خلال أشرطة هزلية تحتوي على نسخ رقمية منك، او أصدقائك، و حتى الأماكن التي تعيش فيها.  يمكنك أن تأخذها معك في مختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

AndroidCreateAvatar-Bitmoji
تطبيقات أندرويد

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة