الرئيسية أدوات كيفية تحرير ملفات PDF على الانترنت مجانا

كيفية تحرير ملفات PDF على الانترنت مجانا

1
1,697

تعرفوا على 5 أفضل مواقع يمكن استخدامها لتحرير ملفات PDF على الانترنت .

ملفات PDF هي صيغة تستخدم على نطاق واسع لمختلف الاغراض المهمة و هي تستعمل في الغالب من اجل الكتب والمذكرات وغيرها من الملفات . المشكلة تأتي عندما نريد تحرير ملف PDF أو عندما نريد إنشاء واحد. سوف تجدون هنا بعض المواقع التي تعمل كمحرر لل PDF كما انها تساعد على انشاء ملف PDF على الانترنت تعرفوا عليها الان.

بشكل عام، ملفات PDF لا يمكن تحريرها نظرا لكونها صور من نص خاص بك، ومع ذلك، فقد جعل الإنترنت كل شيء ممكن. المواقع التي سنقوم بالتحدث عنها اليوم سوف تساعدك على تحرير ملفاتPDF على الانترنت مجانا.

 تعلم كيفية تحرير ملفات PDF على الانترنت مجانا

هنا كل الخطوات التي تحتاج اتباعها لتحرير ملفات PDF :

محرر Pdfescape :

موقع Pdfescape هو اشهر موقع لتحرير ملفات PDF وهو موثوق جدا. سوف تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات من أجل تحرير ملفات PDF بسهولة.

– افتح موقع Pdfescape الرسمي هنا 

pdf escape web screen

 

– انقر على تحرير ملف PDF الخاص بك الآن. وسوف يتم توجيهك إلى صفحة الخيارات

– انقر على تحميل PDF ESCAPE . هذا سيسمح لك بتحرير ملفات PDF الموجودة في جهازك

pdf editor options.

 

– هنا، انقر على اختيار ملف وحدد أي ملف PDF تريد تحريره.

pdf editor escape options

 

– هنا سوف تجد خيارات، يمكنك تحديد ما الذي تريد تحريره. هل هو نص او شيء اخر

pdf options clearer

 

– من أجل تحرير ملف PDF. قم بوضع المؤشر على الملف وقم بكتابة ما تريده. من أجل حفظ الملف الذي تم تحريره، قم بالنقر على خيار حفظ الموجود في الجانب الأيسر كما هو واضح في الصورة.

edited pdf

 

تم تصنيف هذا الموقع باعتباره واحدا من أفضل مواقع تحرير ملفات PDF، حيث انه يوفر جميع الأدوات لتحرير أي ملف PDF. يجب عليكم تجربته.

موقع Pdffiller:

موقع Pdffiller هو موقع آخر يوفر لك خيارات كثيرة للتحرير. ويتمتع بكل الميزات التي يتمتع بها Pdfescape. كما أنه يوفر لك خيار التوقيع حيث يمكنك إضافة توقيعك على ملفات PDF التي تم تعديلها أو إنشاؤها. هذه العملية قد لا تكون دقيقة تماما كما هي في موقع Pdfescape لكنها فعالة بما فيه الكفاية في العمل وحفظ المستندات. فهو يوفر لك العديد من الخيارات مثل عرض، الخط، التوقيع والصور وغيرها.

 موقع PDFZEN:

موقع Pdfzen هو موقع فعال جدا، حيث يوفر لك عملية تحرير كاملة و سريعة لملفات PDF على الانترنت. يتوفر الموقع على مجموعة واسعة من الخيارات لتحرير ملفات PDF و هو يعطيك أفضل النتائج. موقع PDFZEN هو الأفضل من حيث إنشاء ملف PDF. تكون عملية الانشاء سريعة ويعطي أفضل النتائج.

محرر Cutepdf:

محرر Cutepdf يعمل بشكل مشابه للمحررين الآخرين الذين ذكرتهم سابقا. الميزة الجذابة فيه هو أنه يوفر الأمن لملفات PDF التي قمت بتحريريها أو إنشائها. كما أنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التحرير. كما أنه يوفر خيار حذف الصفحات، حيث كجزء من التحرير، يمكنك حذف أي صفحات لا تريدها ، كما ان في الموقع ايضا خيار لدمج ملفات PDF متعددة. المشكلة الوحيدة في هذا الموقع هو انه يستغرق وقتا لحفظ الوثائق.

موقع FillAnyPDF:

موقع FillAnyPDF هو موقع حيث يمكنك تعبئة، توقيع، وإرسال استمارات، كل شيء على الانترنت! لن تكون بحاجة إلى اي برنامج. يمكنك استخدام أي شكل PDF (أو مايكروسوفت وورد) و سوف تتمكن من البدء على الفور. يمكنك أيضا دعوة الناس أو الجماعات لملء النماذج الخاصة بك وتتبع النتائج دون إجبارهم على التحميل و الطباعة والمسح الضوئي أو الفاكس.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة