الرئيسية نصائح تكنولوجية 5 مواقع مميزة تستطيع من خلالها رفع ومشاركة الملفات

5 مواقع مميزة تستطيع من خلالها رفع ومشاركة الملفات

0
454

هناك العديد من مواقع رفع ومشاركة الملفات التي تقدم هذه الخدمات بصورة جيدة للمستخدم وبسرعة مقبولة أيضا ولكن إمكانياتها لا تزال محدودة في عصر التكنولوجيا السريع الذي نعيشه أو غالبا ما تضطر هذه المواقع إلى إيقاف خدماتها بسبب مشاكل حقوق الملكية وغيرها لذا لدينا اليوم 5 مواقع وأدوات تقدم خدمات رفع ومشاركة الملفات بطرق فريدة من نوعها لترضي حاجات المستخدمين .

مواقع وأدوات رفع ومشاركة الملفات

1- Balloon.io

إذا كنت من مستخدمي تطبيق Dropbox فلابد من أنك تعرف أنه

خدمة لمزامنة الملفات بين جميع الأجهزة الذكية

يسمح لك بمشاركة الملفات مع مستخدمي Dropbox الآخرين

و مشاركتها مع غير مستخدمي Dropbox من خلال مشاركة رابط الملف معهم

فهو تطبيق مميز في تقديم خدمات رفع ومشاركة الملفات ولكن ينقصه شيء واحد وهو خدمة مشاركة غير المستخدمين لDropbox ملفاتهم معك

ولكن موقع Balloon.io يساعدك على فعل هذا من خلال اللجوء إلى الموقع وصنع URL وربطه بملف على حسابك على Dropbox ومشاركة هذا URLوعندها يستطيع أي شخص حتى غير المستخدمين لتطبيق Dropbox رفع ملفاتهم التي يريدون مشاركتها معك داخل هذا الملف على حسابك .

balloon-io-uploading

 

ويتم رفع الملفات مباشرة إلى سطح المكتب الخاص بك في حالة استخدامك حاسوب دون حاجة منك للقيام بأي شيء .

balloon-io-synced-dropbox

 

2- JumpShare

JumpShare اقتصرت خدماته في البداية على جعل مشاركة الملفات من المتصفح أمر في غاية السهولة والآن هو يقدم تطبيق خاص لسطح المكتب لمستخدمي Mac وWindows حيث تستطيع مشاركة أي ملف فقط من خلال سحبه وإسقاطه في أيقونة التطبيق بالإضافة إلى تقديمه خدمة مشاركة الشاشة وسوف يتم إصدار تطبيق خاص لهواتف Android وiOS قريبا .

jumpshare-clients

 

3- File.io

أحيانا ما ترغب في مشاركة ملف مع شخص واحد فقط وهذا الموقع هو الافضل لعمل ذلك File.io وكل ما عليك فعله هو رفع ملف والحصول على رابط خاص بهذا الملف ثم يمكنك مشاكرة هذا الرابط مع هذا الشخص وبمجرد أن يقوم الشخص بتحميل الملف سوف يتم حذفه من الموقع Filo.io وهو ما يعرف بالتدمير الذاتي .

file.io_

 

يسمح لك الموقع برفع ملف يصل إلى 50GB من خلال API بسيط وباستخدام curl فقط ويمكنك أيضا وضع مهلة زمنية للملف أو تاريخ انتهاء .

4- Quack.Space

هذا الموقع يعمل على رفع ومشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين منك مكانيا فهو يعتمد على الخارطة حيث يصبح بإمكانك مشاركة ملف مع مجموعة من الأشخاص المتواجدين معك في نفس المكان أو على مقربة منك في نفس اللحظة .

quack-space

 

ويكون بإمكانهم الوصول إلى هذا الملف بمجرد تشغيلهم لخدمة الموقع وفتح quack.space ثم تنزيل الملف على أجهزتهم بمنتهى السهولة .

5- Google Tone

عندما تجد تطبيق يعجبك جدا وتريد مشاركته مع أصدقائك الموجودين في نفس الغرفة يكون بإمكانك إرسال رابط التطبيق لهم عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر IM ولكن هذه الطرق ليست سريعة كفاية أما Google Tone فهو يساعدك على عمل ذلك بسرعة فائقة .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة