الرئيسية نصائح تكنولوجية طريقة زيادة عمر بطارية الايفون

طريقة زيادة عمر بطارية الايفون

0
220
طريقة زيادة عمر بطارية الايفون

أهم النصائح في زيادة عمر بطارية الايفون التي تساعدك على الحفاظ على بطارية هاتفك كي لا تنقطع من التواصل مع العالم الخارجي كذلك سنذكر لكم أهم التطبيقات التي تساعد في الحفاظ على البطارية لوقت أطول

1- أغلق خدمات تحديد المواقع

خدمات تحديد المواقع أو GPS تستهلك شحن البطارية بشكل كبير جداً لذلك عند عدم الحاجة إلى استعمالها أطفئها ففي هذه الحالة سترى أن بطارية الجهاز ستدوم أكثر معك. لغلق خدمة تحديد المواقع اذهب إلى الإعدادات>الخصوصية> خدمات الموقع وأغلقها من أي تطبيق ترى أنه لا فائدة من تشغيلها.

 

2- أغلق wi-fi و Bluetooth

عند عدم الحاجة إلى استعمالهما أغلق wi-fi و Bluetooth لأنهما يستهلكان البطارية بشكل كبير فعند عدم حاجتك للاتصال بالانترنت عليك بإطفائهما.

 

3- خفف الإضاءة

فعند تخفيف الإضاءة فأنت تساعد على تحسين أداء البطارية وبقائها مدة أطول بين يديك بدل من هدرها.

 

4- اشحن البطارية بشكل ممتاز

ما نقصده بشحن البطارية بشكل ممتاز هو أن لا تشحن بطارية هاتفك الآيفون إلا عندما تصبح حمراء ولا تنزع الهاتف عن الشاحن إلا عند وصول البطارية إلى 100%.

 

5- أغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية

التطبيقات التي تعمل في الخلفية تستهلك البطارية وحتى وإن كنت لا تستعملها وعدا عن أنها تستهلك البطارية فهي تسبب بطأ في الجهاز فعند إغلاقها فأنت ساعدت على الحفاظ على بطارية هاتفك ومن جهة أخرى أصبح أداء الهاتف أسرع.

هذه كانت بعض النصائح المتعلقة بالحفاظ على بطارية هاتفك لمدة أطول فعند تطبيق هذه النصائح نضمن ل كان بطارية هاتفك ستدوم أكثر من المعتاد. أما بالنسبة للبرامج والتطبيقات التي تساعد على الحفاظ على البطارية فهذه هي أهمها:

تطبيق اطالة عمر البطارية للايفون

يوفر لك التطبيق أقصى قدر من ممكن للحفاظ على بطارية الآيفون كما انه يقدم نصائح تساعد على الحفاظ على بطارية الهاتف لوقت أطول.

Battery Doctor

افضل تطبيقات اطالة عمر بطارية الايفون

تطبيق آخر يسمح لك بإرشاد استهلاك البطارية تدريج استهلاك طاقة البطارية في كل لحظة وحماية عمر البطارية كما أنه يعرض الجهد الحقيقي للبطارية المتبقي في البطارية.

هذه كانت أهم النصائح والتطبيقات التي سوف تساعدك على إطالة مدة عمل هاتف الآيفون

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة