الرئيسية نصائح تكنولوجية أفضل المواقع لتعلم مختلف اللغات

أفضل المواقع لتعلم مختلف اللغات

0
419

بعض الناس تمتلك هواية تعلم اللغات المختلفة الموجودة في العالم لكن قد تواجههم بعض الصعوبات في الحصول على الدروس اللازمة لتعلم اللغات التي يريدون.

لذلك أعددنا لكم في هذا المقال بعض من المواقع التي تستطيع من خلالها تعلم مختلف اللغات وبشكل مجاني وبسيط. 
Duolingo
2
يعد هذا الموقع من أشهر وأجمل مواقع تعلم اللغات لأنه مصمم على شكل لعبة يمكنك جمع نقاط وخسارتها وذلك يعتمد على أدائك للتمارين المختلفة. يحتوي هذا الموقع على عدة لغات بينها الانجليزية, الفرنسية, الالمانية, الإيطالية وغيرها من اللغات العالمية. كما انه يحتوي تطبيق على أجهزة الأندرويد يمكنك تحميله من هنا.
لدخول الموقع اضغط هنا
Mylanguages
3
من المواقع المميزة لتعلم اللغات لأنه مخصص للأشخاص الذين يتكلمون العربية ويودون تعلم لغات أخرى. يحتوي هذا الموقع على 36 لغة يمكنك الاختيار من بينها لتعلمها. يحتوي هذا المواقع على العديد من اللغات واللهجات ومن بين هذه اللهجات اللهجة المصرية والمغربية. 
لدخول الموقع اضغط هنا
Busuu
4
موقع آخر جميل جداً حيث يحتوي هذا الموقع على العديد من التمارين التفاعلية التي تحتوي على الصور وتمارين أخرى للكتابة. يحتوي هذا الموقع على العديد من اللغات من بينها الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, اليابانية وغيرها من اللغات المختلفة. ميزة هذا الموقع انه مقاطع صوتية يمكنك الإستماع لها. يحتوي هذا الموقع على تطبيق لهواتف الآيفون ويمكنك تحميله من هنا وتطبيق لهواتف الأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا.
لدخول الموقع اضغط هنا
Lingq
5
أحد المواقع الاخرى التي تعلم عدة لغات مشهورة حول العالم. المميز في هذا الموقع انه يعتمد على الاستماع والقراءة حيث ان الموقع يعرض لك نص مكتوب ويشغل معه مقطع صوتي يقرأ النص المعروض ويمكنك تحديد الكلمة التي لم تفهمها لترجمتها. يحتوي هذا الموقع على الإنجليزية, الألمانية, الإيطالية, الصينية وغيرها من اللغات الاخرى. كذلك يمكنك متابعة الدروس في هذا الموقع من خلال التطبيق المتاح على أجهزة الآيفون ويمكنك تحميله من هنا وأجهزة الاندرويد ويمكنك تحميله من هنا.
لدخول الموقع اضغط هنا
Babble
6
موقع آخر لتعلم مختلف اللغات الموجودة مثل اللغة الإنجليزية, الألمانية, البرتغالية, التركية وغيرها من اللغات الأخرى. يحتوي هذا الموقع على عدد من التمارين التفاعلية ويستعمل الصور مع التمارين لتسهيل عملية تعلم اللغات. يمكنك تصفح هذا الموقع من على هاتفك الآيفون من خلال تحميل التطبيق من هنا  وعلى هواتف الأندرويد من خلال تحميل التطبيق من هنا.
لدخول الموقع اضغط هنا

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة