الرئيسية نصائح تكنولوجية بعض الخدع للحصول على صور انستاجرام رائعة

بعض الخدع للحصول على صور انستاجرام رائعة

0
847

هل تريد الحصول على تجربة أفضل في انستاجرام وتريد إيجاد وسيلة لإتقان التقاط الصور الخاصة بك ؟ لم يعد الأمر صعبا بعد الآن فقد أصبح هناك فريق عمل من المبدعين جاهز للمساعدة .

في الفترة الأخيرة بدأت Cape Town في اكتساب سمعة جيدة بفضل عدساتها السهلة الاستخدام على الهواتف الذكية والتي تغطي كل الزوايا فهي تعمل كMacro و telescopic و polarized حتى أصبحت تلك العدسات واحدة من أهم الاكسسوارات لمستخدمي انستاجرام ورغم ذلك أنت لن تستطيع أن تحصل على أفضل الصور على انستاجرام دون أن تتعلم بعض الخدع والمهارات حول كيفية القيام بذلك فالأمر لا يعتمد فقط على عدسة الكاميرا .

واليك بعض النصائح التي يقدمها لك فريق instaLens وأفضل مستخدم لانستاجرام من شمال افريقيا Brendon Wainwright حول كيفية استخدام كاميرا الهواتف الذكية للحصول على أفضل الصور على انستاجرام

بعض الخدع والنصائح للحصول على أفضل الصور على انستاجرام

1- لا تستخدم الكاميرا الأمامية

وذلك لأن الكاميرا الأمامية تكون أقل في دقتها من الخلفية بدرجة كبيرة لذا يعد استخدامها فكرة سيئة للغاية ولأنها أيضا تعطي الوجوه عمق يجعل الصورة سيئة المظهر .

2- تعيين exposure يدويا

A photo posted by Gosia (@marrgarettka) on

إنه لمن الأفضل التقاط الصور مع تعيين خاصية exposure في الكاميرا حيث يصبح من الأسهل استعادة الظلال التي في الصورة وبضغطة واحدة يصبح بإمكانك عمل صور مظلمة أو مظللة أو مضيئة وغيرها وبالنسبة لمستخدمي iPhone يكون بإمكانهم تعيين تركيز الصورة من خلال الضغط على رمز التركيز الذي يشبه قرص الشمس الموجود على الشاشة .

3- استخدام الضوء الطبيعي

الضوء الطبيعي أفضل بكثير في الصور من الفلاش الخاص بالهاتف وهناك الأمور يمكنها مساعدتك في تحسين الضوء في الصورة مثل استخدام الغيوم لخلق عمق في الصور أو استخدام أشعة الشمس الرأسية لعمل ظلال لذا من الأفضل لك التقاط الصور خلال فترة شروق الشمس أو غروبها فتلك تسمى بالساعات الذهبية التي تعطيك أفضل الصور لحسابك في انستاجرام .

4- الاستفادة من تطبيقات الكاميرا الأخرى

جوجل بلاي مليء بتطبيقات كاميرا رائعة مثل VSCO و +Camera حيث يمكنهما تحديد الوجه في الصورة وتعيين التركيز وسرعة الالتقاط وأيضا التقاط صور بصيغة TIFF التي تعد عالية الجودة ومناسبة لحساب انستاجرام .

5- استكشاف المزيد

استكشف الأماكن من حولك فهناك بعض الأماكن التي تظهر فيها الصور بشكل أفضل بسبب خلفيتها أو إضاءتها التي تبرز الصور أو غير ذلك فالأماكن الجميلة تخلق صورا فائقة الجمال .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة