الرئيسية نصائح تكنولوجية كيف تقوم بتثبيت العديد من تطبيقات اندرويد دفعة واحدة

كيف تقوم بتثبيت العديد من تطبيقات اندرويد دفعة واحدة

0
458

تعرف على اسهل و افضل طريقة لتثبيت العديد من تطبيقات اندرويد على الهاتف الخاص بك دفعة واحدة.

إذا كنت من الاشخاص الذين غالبا ما يغيرون الهواتف النقالة الخاصة بهم، فلاشك انك تعرف صعوبة إعادة تثبيت مجموعتك المفضلة من التطبيقات. تضطر كل مرة في الذهاب إلى متجر التطبيقات، وتبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته، ثم تضغط على الزر، وتنتظر التحميل. و يعتبر تكرار هذا الإجراء عدة مرات امرا مزعج للغاية .بالطبع، هناك تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها أن تساعدك في تسريع هذه العملية، ولكنها بعيدة عن الكمال.

قم بتثبيت العديد من تطبيقات اندرويد دفعة واحدة
قم بتثبيت العديد من تطبيقات اندرويد دفعة واحدة

 

ولكن هل تعلم أن مخزن التطبيقات يأتي مع ميزة تسمح لك بتثبيت تطبيقاتك دفعة واحدة؟ انها خفية وغير واضحة على الإطلاق، ولكن مع مقالتنا هذه، سوف تكتشف كل شيء عن هذه الميزة.

ملاحظة: قبل المتابعة، تأكد من أن نسخة Play Store app المثبتة على الجهاز الخاص بك هي 4.6.16 او ما يتبعها .

1. قم بفتح تطبيق متجر التطبيقات في الهاتف الخاص بك.

2. اضغط على الدرج الموجود في الجانب الأيسر من الشاشة و قم باختيار “تطبيقاتي”.

3. سوف ترى قائمة من التطبيقات التي تم تثبيتها على جهازك. اضغط على “الكل” علامة تبويب تقع فوق القائمة.

4. ستظهر قائمة أخرى، ولكن هذه المرة سوف تحتوي على جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها باستخدام حساب Google الخاص بك. انقر على استمرار على التطبيق الأول الذي تريد تثبيته على جهازك. وسوف يتحول الى اللون الازرق كما انه سوف يظهر زر اخضر صغير في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. قم بتحديد العناصر الأخرى (التي سيتم تسليط اللون الأزرق عليها) واضغط على زر “تثبيت”.

5. بعد الانتهاء من هذا قم بالتحقق من الشاشة الرئيسية، و سوف ترى ان تطبيقاتك تبدأ التحميل ويتم تثبيتها تلقائيا. كن حذرا من هذه النقطة جيدا, يتم تحميل بعض هذه التطبيقات مع تحديث لها و مع ميزات جديدة تتطلب الوصول إلى وظائف أساسية في النظام. إذا كنت غير مرتاح لهذا الامر، يمكنك تخطي التطبيقات المشبوهة والمضي قدما إلى المرحلة التالية.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة