الرئيسية حلول المشاكل الطرق الصحيحة لزيادة مساحة تخزين Dropbox

الطرق الصحيحة لزيادة مساحة تخزين Dropbox

0
2,909

Dropbox هو أحد أكثر سحابات التخزين شعبية بين المستخدمين فهو رائع لتخزين الصور ومقاطع الفيديو واستضافة المواقع الثابتة وحفظها وتبادلها مع الأصدقاء وكل ذلك يعد سببا أساسيا في مشكلته ألا وهي نفاذ المساحة الفارغة به فهو يأتي مع 2 غيغا بايت فقط كسعة تخزين مجانية وهي مساحة ليست كافية لمعظم المستخدمين لذا سنلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكن من خلالها زيادة مساحة تخزين Dropbox لحل مشكلة نفاذها سريعا .

8 طرق لزيادة مساحة تخزين Dropbox

1- استكمال جولة ” Get Started “

هذا من شأنه منحك 250 MB مجانية حيث أن كل ما عليك فعله هو إتمام 5 من 7 إرشادات تعلمك كيفية استخدام Dropbox على حاسوبك أو هاتفك وسوف تحصل على تلك المكافأة فوريا ودون القيام بأي شيء آخر ، أليست طريقة سهلة كبداية ؟

2- الاتصال بحسابات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك

الطريقة الثانية من طرق زيادة مساحة تخزين Dropbox هي أيضا سهلة وبسيطة للغاية ولا تستغرق وقتا ألا وهي ربط مواقعك الاجتماعية مع Dropbox حيث :

الارتباط بالفيسبوك يمنحك 125 MB

الارتباط بتويتر يمنحك 125 MB

متابعة Dropbox على تويتر يمنحك 125 MB

قم بالعملية الحسابية إنها 375 MB مجانية وبدون إضاعة وقت أو جهد

3- إعطاء ردود فعل Feedback على الأشياء التي تفضلها في Dropbox

إخبار فريق عمل Dropbox بأسباب تفضيلك لهذه السحابة عن غيرها هذا من شأنه أن يمنحك 125 MB إضافية في مساحة تخزين Dropbox بكل سهولة

4- دعوة أصدقائك إلى Dropbox

هذه الطريقة سوف تكون مفيدة جدا لك إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء لا يستخدمون Dropbox بالفعل فإرسال دعوة إنضمام واحدة قادرة على أن تمنحك 0.5 GB والحد الأقصى للدعوات هي 32 صديق أي 16 GB وهذه مساحة هائلة وسوف تكون إضافة كبيرة في مساحة تخزين Dropbox الخاصة بك .

5- إدارة بريدك الإلكتروني بMailbox

Mailbox سريع وخفيف وهو تطبيق البريد الإلكتروني المقدم من Dropbox لذا فهو رائع أيضا لذا بمجرد تحميل Mailbox والاشتراك فيه والبدأ في استخدامه عن طريق إرسال واستقبال البريد الإلكتروني الخاص بك من خلاله سوف يمنحك 1 GB إضافية مجانية في مساحة تخزين Dropbox .

6- استخدام Carousel

Carousel هو معرض وسائل الإعلام الجديد من Dropbox لتخزين الصور ومقاطع الفيديو وهو من أسهل و أجمل وأسرع وأفضل طرق عرض الصور ومقاطع الفيديو وبمجرد بدء استخدام Carousel يمكنك الحصول على 3 GB كمكافأة لزيادة مساحة تخزين Dropbox .

7- استخدام Dropbox على أجهزة سامسونج

بعض أجهزة سامسونج التي أطلقت ما بين عامي 2012 و2014 مؤهلة للحصول على مساحة تخزينية تصل إلى 48 GB مجانية لمدة سنة أو سنتين وبعد إنتهاء هذه الفترة تعود المساحة إلى أصلها فهل هاتفك السامسونج أحد تلك الهواتف ؟

8- استخدام Dropbox على أجهزة HTC

إذا كنت تمتلك هاتف HTC أو تفكر في امتلاك واحدا فهذه الهواتف مؤهلة أيضا للحصول على مكافئة من Dropbox تصل إلى 23 GB مجانية لمدة عامين وهذه المكافئة خاصة ل HTC Sense 4.0 و 4+ و 5.0 .

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] آخر يحظى بشهرة واسعة بين المستخدمين ألا وهو تطبيق Dropbox ولكن ويندوز 10 يسمح للمستخدم بالوصول إلى الملفات على […]