الرئيسية هواتف مراجعة هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

مراجعة هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

0
171
مراجعة هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

رفعت موتورولا مؤخرا الستار عن هاتفيها الجديدين الذين ضمتهما الى سلسلة Droid الخاصة بها و هما هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 الذي سيكون محور مراجعتنا هذه و هاتف Droid Turbo 2 الذي سبق لنا ان خصصنا له مراجعة شاملة بالصور و الفيديو.

يمكنكم القاء نظرة على ميزات و مواصفات  هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 بالصور و الفيديو  كما يمكنكم التعرف على بعض الهواتف الاخرى التي اصدرتها موتورولا و غيرها من شركات التكنولوجيا بالنقر هنا 

 

تصميم هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

نظرا إلى الشبه الكبير بينهما، فإنه ليس من المستغرب ان يكون لدى هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 نفس لغة التصميم التي يتميز بها هاتف Moto X Play,بما في ذلك الإطار المعدني، والمنحنيات على طول الجانبين والخلف. سوف تساعدك المادة المطاطية الموجودة في الخلف بالتأكيد عند الامساك بالهاتف , هذا و قد منحت هذه المادة ملمس انعم للهاتف و هو ما لن تجده في سلسلة هواتف Moto X. الفرق الكبير الواضح بين Moto X Play و بين هذا الهاتف الجديد يكمن في احتواء هذا الاخير على شعار كل من فيريزون وايرلس و Droid على الظهر.

Motorola-Droid-Maxx-2-AA1

 

الميزة الاساسية التي جمعت هاتف Droid Turbo 2- يمكنكم القاء نظرة على المراجعة التي خصصنها لهذا الهاتف من هنا و على مواصفاته من هنا – بهواتف سلسة Moto X هي التخصيص عبر Moto Maker و هو للاسف ما لم يتم اتاحته في هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 . ظهر هذا الاخير قابل للاستبدال و يمكن تعويضه باربع خيارات هذا بالتأكيد لا يشبه التخصيص في شيء لكن على الاقل يمكنك اضفاء لمسة بسيطة من اختيارك على هاتفك.

شاشة عرض هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

Maxx_3

 

تم دعم هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 بشاشة عرض IPS LCD ذات 5.5 انش بميزة ال HD الكامل و بكثافة بكسلات تبلغ 403 بكسل في الانش . قد يكون ال Quad HD هو المعيار الرئيسي الجديد ولكن دقة كدقة هذه الشاشة التي تبلغ 1080P لن تكون بالتأكيد مخيبة للامال خاصة مع المزايا الاضافية المتعلقة بالبطارية. حسب موقع androidauthority فان شاشة عرض هذا الهاتف ليست مشرقة جدا , سوف نوفيكم بمعلومات اكثر عن هذا الامر قريبا.

على عكس Droid Turbo 2 , شاشة عرض هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 ليست shatterproof اي انها ليست مقاومة للصدمات و لكن مع زجاج كورنيج الغوريلا يجب ان يكون الهاتف قادرا على التعامل مع الصدمات البسيطة و الخدوش.

الاداء

Maxx_10

 

سوف تجد تحت الغطاء انه قد تم دعم هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 بمعالج Snapdragon 615 ثماني النواة من كوالكوم بسرعة 1.7 غيغاهرتز و وحدة تشغيل الرسومات Adreno 405 هذا بالاضافة الى  2 GB من ذاكرة الوصول العشوائي.اثبت هذه الحزمة المثيرة للاعجاب نفسها في الماضي و هذا يعني ان اداء الهاتف سوف يكون مثيرا للدهشة .

Maxx_8

 

على عكس هاتف Moto X Play , خيار التخزين ذو ال 16 GB هو الخيار الوحيد المتاح في هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 و لكن هذا ليس بالامر المقلق خاصة و ان هذا الخيار قابل للتوسيع عن طريق  بطاقة microSD الى 128 GB.

Maxx_6

يحتوي هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 على مكبر صوت واحد سوف تجده أسفل الشاشة. قد يؤدي هذا الامر الى تجربة صوت غير متوازنة إلى حد ما، ولكن وجود مكبر صوت يوفر صوت عال جدا يظل خيارا  أفضل من مكبرات الصوت التي تكون عادة في الخلف او في الاسفل.

Maxx5

احدى الميزات التي ساهمت في نجاح الاصدار الاول من الهاتف- Droid Maxx – هي البطارية الكبيرة و هي الميزة التي تم ايضا دعم هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 بها. لهذا الاخير بطارية كبيرة بسعة 3630 مللي أمبير قادرة على توفير 48 ساعة من الاستخدام المعتدل .

كاميرا هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2

Maxx_9

الكاميرا هي المجال الوحيد الذي حاولت شركة موتورولا الحفاظ على بعض التناسق فيه , حيث تم دعم هذا الهاتف الجديد بكاميرا خلفية 21 MP و كاميرا امامية 5 MP. و نظرا لكون هذه الحزمة مشابهة للموجودة في سلسلة هواتف  Moto X فلا شك ان الامور ستكون جيدة حقا هذه المرة ايضا.

نظام التشغيل

يعمل هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 بنظام التشغيل اندرويد 5.1.1 Lollipop , و عدم دعم الهاتف بالاصدار الاحدث من اندرويد  6.0 Marshmallow هو امر مخيب للامال حقا .سوف تجد ان بعض ميزات موتورولا حاضرة هنا مثل ميزة شاشة موتو و ميزة فتح تطبيق الكاميرا عن طريق لوي المعصم .

كما هو الحال في هواتف موتورولا الاخرى سوف تكون تجربة نظام التشغيل نظيفة جدا , و لكن يجب ان تكون مستعدا لمجموعة من تطبيقات فيريزون وايرلس المحملة مسبقا على الجهاز.

سعر هاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 و موعد توافره.

لم يتم للان الاعلان عن سعر رسمي لهاتف MOTOROLA DROID MAXX 2 و لكن من المتوقع ان يبلغ سعره حسب androidauthority ما يقرب ال 384 $. الهاتف متاح ايضا على فيريزون وايرلس ب 16 $ في الشهر.

  • مراجعة هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

    مراجعة هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

    طرحت موتورولا مؤخرا و بعد طول انتظار جهازين جديدين و هما هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 الذي …
شاهد المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × three =